2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني رشيد لـjo24: قرار المقاطعة نهائي ولا عودة عنه

بني رشيد لـjo24: قرار المقاطعة نهائي ولا عودة عنه
جو 24 :

أكد نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد أن قرار الحركة الإسلامية بمقاطعة الانتخابات نهائيٌ، نافياً أي نية لتغيير القرار ضمن المعطيات الحالية .

وأكد بني رشيد في تصريح لـjo24 : "أن موقف الاسلاميين واضح ولا عودة عنه، وأن القرار لم يتخذ بشكل عبثي أو مفاجئ إنما بعد اجتماع ومشاورة ونقاش، كما المواطن الاردني يدرك تماما أن الحركة عندما اعلنت موقفها ستلتزم به".


وكانت وسائل إعلام قد نقلت عن رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر خلال مشاركته بندوة في جامعة البلقاء التطبيقية قوله بأن قرار الحركة الإسلامية "ليس نهائيا".


وجرى الحديث في أوساط صحفية عن لقاءات تجريها مراكز صنع القرار بالدولة وشخصيات نيابية أهمها رئيس الوزراء السابق فيصل الفايز لثني الحركة الإسلامية عن قرارها، وهو ما نفاه بني رشيد جملة وتفصيلاً؛ حيث قال لم نلتق مع اي جهة حكومية بعد اعلان المقاطعة.


واعتبر بني رشيد هذا الكلام الحكومي "مهاترات و مراهنات كسابقاتها كما أنه نفس الأسلوب الذي انتهجته الدولة في العام 2010 عندما أجريت الانتخابات وسط مقاطعة الإسلاميين".


ورجحت مصادر حكومية لـjo24 إجراء لقاءات على أعلى المستويات مع الحركة الإسلامية حال عودة الملك إلى أرض المملكة قادماً من الولايات المتحدة لثني الحركة عن قرارها بالمقاطعة.


وشدد بني رشيد على أن الحركة كانت صادقة وستظل كما هي دوما، وأكد على ان هناك إجماع بالحركة بخصوص مقاطعة هذه الانتخابات.


وختم فليمضوا برهانهم كما يشاءون.. نحن لن نشارك

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير