jo24_banner
jo24_banner

النائب الرياطي: أليس الدفاع عن المقدسات أولى من الحرب على الخدعة داعش

النائب الرياطي: أليس الدفاع عن المقدسات أولى من الحرب على الخدعة داعش
جو 24 :

عبّر النائب محمد الرياطي عن عدم تفاؤله في حال فكّر بطلب سحب الثقة من حكومة الدكتور عبدالله النسور، وحصولها على ثقة أكبر.

وتساءل الرياطي في تصريح صحفي حول الاجراء المناسب لمواجهة الحكومة التي تهمل الدفاع عن المقدسات، كما تساءل عن الأولوية التي يجب تقديمها هل هي: "الحرب على (الخدعة داعش) أم (الحق الحرم القدسي الشريف )!".

وقال الرياطي، أتذكر قبل عدة أشهر عندما تبنيت مذكرة لطرح الثقة في الحكومة إذا لم تنتصر للشهيد زعيتر ، ولكن للأسف إن الزملاء النواب أعطوا الثقة بشكل اكبر للحكومة وكأنهم يقولون للحكومة دعي الأمر فانه لا يعنينا.

وتاليا نص التصريح:


أعلن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يتسحاق أهرونوفيتيش إغلاق الحرم القدسي الشريف، بعد محاولة اغتيال الحاخام يهودا غليك الذي يقود اقتحامات المسجد الأقصى، وذلك برصاص راكب دراجة رجحت وسائل إعلام إسرائيلية أنه فلسطيني.

وقرر أهرونوفيتيش الإغلاق اعتبارا من الليلة حتى إشعار آخر، ورفعت الشرطة الإسرائيلية درجة التأهب في كافة أنحاء إسرائيل إلى الدرجة الثالثة، وهي الدرجة التي تسبق حالة الطوارئ ) الخبر كما ورد في احدى المواقع ..

الاحتلال المغتصب يدافع عن كرامة نجس من انجاسهم ، ونحن كنواب لم نستطع الدفاع عن شهيد بطل قتل بدم بارد ، أتذكر قبل عدة أشهر عندما تبنيت مذكرة لطرح الثقة في الحكومة إذا لم تنتصر للشهيد زعيتر ، ولكن للأسف إن الزملاء النواب أعطوا الثقة بشكل اكبر للحكومة وكأنهم يقولون للحكومة دعي الأمر فانه لا يعنينا ، فكرت مليئا بان اتخذ أي إجراء بحق الحكومة المقصرة بالدفاع عن الوصايا والمقدسات الإسلامية ، ولكن للأسف أتوقع المزيد للحكومة من الثقة ، لذا أسألكم بالله أن تعينوني على الرأي الأنسب الذي يخدم الأمة الإسلامية لو كنتم مكاني ماذا ستفعلون :-
- هل تطرحون الثقة في الحكومة إذا لم تدافع عن المقدسات !!!
- هل تكتفوا بالشجب والاستنكار !!!
- هل تكتفوا بالمهرجانات !!!
- هل تكتفوا بالدعاء !!!
- هل تكتفوا بالتفرج !!!
- ................................................. !!! تاركا لكم النصيحة
ها انأ أستشيركم كما عاهدتكم ، ولكنني أتساءل هل تكتفوا أيضا بالمشاهدة على هذا المنشور !!! أم سيكون لكم دور اقلها بتقديم النصيحة من اجل الدفاع عن مقدساتنا .
وفي النهاية يغضبون مني عندما أتكلم ، أليس الأولى من إعلان الحرب على (الخدعة داعش ) أن ندافع عن (الحق الحرم القدسي الشريف ) ّّ!!!

تابعو الأردن 24 على google news