2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

متى تنتهي قصة "إبريق الزيت" بين ميريام فارس وMBC؟ -

متى تنتهي قصة إبريق الزيت بين ميريام فارس وMBC؟
جو 24 : لم يكن تسريب خبر استضافة الفنانة ميريام فارس في "أراب آيدول" ليمرّ مرور الكرام عند الجمهور والصحافة الذين تابعوا تداعيات الخبر، بالإضافة إلى المقالات التي نُشِرَت عبر المواقع حول وجود ملكتين على المسرح وشروط استضافة ميريام فارس.

ولكن في معلومات مؤكدة لـ"نواعم"، علمنا أنّ ميريام ليست على لائحة ضيوف البرنامج بعد اليوم... فبعد أن بدأت المفاوضات معها، وصلت الأمور إلى حائط مسدود وسُحِبَ اسمها من بين قائمة الضيوف ليحلّ مكانها الفنان وائل جسار .

وكانت ميريام قد وقّعت مع محطة "القاهرة والناس" للموسم الرمضاني 2015 على تقديم فوازير جديدة، وهي اليوم في طور التحضير للفكرة التي ستُقدّم من خلالها الفوازير للمرة الثانية وذلك بعد أن سبق أن قدّمت عرضاً مماثلاً منذ سنوات.

أمّا عن إمكانية توقيعها مع شركة بلاتينوم ريكوردز، وإبقاء الموضوع طيّ الكتمان، فقد سرت معلومات عن أنّ معادلة العرض والطلب لم تناسب الطرفين اللذين قرّرا غض الطرف عن نيّة التعاقد، ولا سيّما أنّ كثيرين تحدثوا عن توقيعها العقد ضمن احتفالية ثانية للشركة بعد تلك التي أقامتها منذ أيام في أبو ظبي ودعت إليها مجموعة من فنانيها، إلا أن القصة بقيت ضمن إطار الشائعات.

ومن جهة ثانية، يبدو أن النجمة ميريام فارس قرّرت أخيراً الكشف عن لقطات من حفل زفافها من خلال عرض مقطع فيديو لأجمل لحظات حياتها. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بميريام فارس قد تحوّلت إلى بحر من السعادة والذبذبات الإيجابية بين معجبيها ومتتبعيها فور إطلاقها لهاشتاغ #shareyourmoment مرفقاً بأجمل لحظات حياتها، فيما دعت جميع محبّيها إلى أن يتذكروا أجمل لحظات مرّوا بها في حياتهم والتمسّك بها كذكريات جميلة لعلّها تنسيهم ولو لدقائق قليلة الأزمات والمآسي المخيّمة على عالمنا العربي.

ولم تكتفِ ملكة المسرح بذلك، بل وعدت أن تشارك جمهورها في جميع أنحاء العالم لحظتها الكبيرة بالإعلان عن الفيديو الذي سيشكل مفاجأة، لا بل صدمة لجمهورها، كما أفادنا الخبر الصحافي المرسل من مكتبها الإعلامي. هذا الفيديو سيُعرض حصرياً عبر قناة فارس الرسمية على يوتيوب وعلى موقعها الرسمي على شبكة الانترنت في 07/11/2014 تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير