jo24_banner
jo24_banner

إنطلاق مرحلة السوبر الخاصة في رالي ابو ظبي

إنطلاق مرحلة السوبر الخاصة في رالي ابو ظبي
جو 24 :

ينطلق  رالي أبوظبي الصحراوي 2012،  عصر الأحد 1 ابريل ،ومع إنطلاقة مرحلة السوبر الخاصة في مارينا مول، أبوظبي. خلال اليومين الماضيين شهدت حلبة مرسى ياس تجمع جميع المتسابقين الذين جائوا من مختلف أنحاء العالم للإستعداد لهذا الحفل الرياضي الضخم.

تم إعداد مرحلة السوبر الخاصة بطريقة مميزة للسماح للجمهور الإقتراب من إثارة هذا الحدث والسيارات والمتسابقين الذين جائوا من 35 دولة مختلفة. وهذا العام يشهد مشاركات قوية من متسابقين عالميين كبطل الراليات الإسباني مارك كوما، وبطل العالم الحالي للراليات في فئة الدراجات النارية هيلدر رودريغز، والفرنسي جيان لويس تشسلير، إضافةً لنجوم الراليات من الشرق الأوسط.

مرحلة السوبر الخاصة، التي تنطلق يوم الأحد ، هي مرحلة يمكن للجمهور حضورها في مدينة أبوظبي. وتتواجد في منطقة صممت خصيصاً بين المارينا مول ونادي المارينا الرياضي الدولي، وتمتد هذه المرحلة الخاصة على مسافة كيلومترين، وهي تحدد ترتيب إنطلاقة المرحلة الأولى يوم الإثنين في صحراء ليوا الخلابة بالمنطقة الغربية.

وقال رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي محمد بن سليّم "ان مرحلة السوبر الخاصة تمنح الفرصة للجميع سواء ان كانوا من محبي رياضة السيارات أو غيرهم من الإقتراب والتعرف أكثر على هذه الرياضة والسيارات القوية والمتسابقين وجميع من يشاركون في هذه المسابقة الصعبة."

يتواجد الآن في حلبة مرسى ياس 150 متسابق وفرق الدعم الخاصة بهم للإستعداد للمنافسات ولخضوع جميع المركبات المتسابقة لعمليات الفحص والتدقيق من مسؤولي منظم الحدث نادي الإمارات للسيارات والسياحة، ومراقبين من الإتحاد الدولي للسيارات قبل إنطلاق مرحلة السوبر الخاصة ومن ثم الإنتقال لصحراء الربع الخالي لقضاء خمس ايام من المنافسات القوية.

أول الفرق الواصلة للإمارات العربية المتحدة هو فريق جي فورس الروسي، وتحدث عنه من حلبة مرسى ياس سائقه بورس غاداسن قائلاً "لقد امضينا هنا اسبوعين كاملين إستعداداً للرالي، فبالنسبة لنا تعد المنافسة على رمال الصحراء امراً صعباً مما يجعل رالي أبوظبي الصحراوي اقوى الراليات في العالم، وهذا احد اهم الأسباب التي تجعلنا نتطلع لإنطلاقة المنافسات".

تقام منافسات رالي أبوظبي الصحراوي 2012 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيّان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ورئيس مجلس إدارة هيئة البيئة، وبتنظيم نادي الإمارات للسيارات والسياحة الذي يترأسه مؤسس رالي أبوظبي الصحراوي محمد بن سليّم، إضافةً لدعم عدد من الشركاء الرسمين كهيئة أبوظبي للسياحة، نيسان، أدنوك، أبوظبي للثقافة والتراث، وطيران أبوظبي.

تابعو الأردن 24 على google news