2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

للتذكير.. JO24 تنشر مداخلة النسور العام الماضي وطلبه من النواب ان يجلدوه بالكرباج

للتذكير.. JO24 تنشر مداخلة النسور العام الماضي وطلبه من النواب ان يجلدوه بالكرباج
جو 24 : محمود الشمايلة - وقعت مناقشة حادة في جلسة النواب اليوم الاحد ، كان طرفاها رئيس الوزراء عبدالله النسور والنائب محمد القطاطشة ،حيث ذكّر الاخير النسور بقوله اثناء مناقشة الموازنة العامة العام الماضي " اجلدوني ان قدمت لكم العام المقبل موازنة بعجز".

النسور تحرك على الفور و وقف امام النواب مستنكرا ما قدمه النائب القطاطشة ، ليؤكدا انه لم يقل العام الماضي " اصلبوني ان قدمت لكم العام القادم موازنة بعجز".

JO24 راجعت ارشيف جلسات النواب للعام الماضي وتمكنت من العثور على مداخلة رئيس الوزراء حيث قال وقتها في رده على مداخلات النواب على الموزانة: "عليكم الامساك الكرباج للحكومة التي لا تعمل ولا تاخذ أي خطوات واجراءات لوقف عجز الموازنة "، وطالب "بجلده بالكرابيج اذا لم يقم بمعالجة العجز المالي" .

و رجع النسور ليؤكد في جلسة اليوم انه لم يقل هذا الشيء العام الماضي بقوله " الله أكبر..لا يعقل أن أقول ذلك، فلو كنت رئيس وزراء لعشر سنوات لم اتجرأ أن أقول ذلك أنا أقول أن الوضع الاقتصادي يتعافى، فالنمو زاد والصادرات زادت والمستوردات، وكل المؤشرات الإقتصادية تدل على أن الإقتصاد الأردني يتعافى، لولا سعر الكهرباء فقط وفوائد الديون، لبلغ عندنا فائض بالموازنة 400 مليون، لكن مع تلك الأعباء وصول العجز لهذا العام الى 600 مليون".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير