2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الأوسط تنظم دورات تأهيلية لأبناء منطقة الجيزة

جامعة الشرق الأوسط تنظم دورات تأهيلية لأبناء منطقة الجيزة
جو 24 : قررت جامعة الشرق الأوسط عقد دورات انعاشية تأهيلية لأبناء المجتمع المحلي .
جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصر الدين و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم لرئيس بلدية الجيزة تركي سامي الفايز وأعضاء المجلس البلدي.


و قال الدكتور يعقوب ناصر الدين خلال الإجتماع اليوم أن الجامعة تسعى دائما لتوطيد العلاقة بين الجامعة و المجتمع المحلي باعتبارها احدى الوظائف الأساسية للجامعة و إشراك أبناء المنطقة بالخدمات و النشاطات التي تقدمها الجامعة للمنطقة و ذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة و أهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها مع المجتمع المحلي باعتبارها جامعة جادة ملتزمة ساعية للتعلم .


و أضاف الى أن الجامعة تسلك طريق أولوية التوظيف لأبناء المنطقة ذو الكفاءة و الخبرة و حسب التخصصات المطلوبة كأعضاء هيئة تدريس و موظفين مؤكدا ان الجامعة مؤسسة وطنية هدفها خدمة المجتمع بالطرق المختلفة، تطبيقا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لتفعيل الشراكة بين القطاعين العام و الخاص و تعزيز التعاون بينهما من أجل خدمة المجتمع.


و من جانبة قال الدكتور ماهر أن الجامعة على استعداد تام لعقد دورات تأهيلية لمعلمي المدارس و طلبتها مهمتها تطبيق الأساليب الحديثة في التعليم للإرتقاء بسوية العملية التعليمية للمنطقة بالإضافة لدورات تقوية متقدمة للطلبة المتفوقين في مجالات و تخصصات مختلفة كالرياضيات و الكيمياء و الفيزياء و اللغة الإنجليزية و الفرنسية بالإضافة لدورات متخصصة في الإتصال و التواصل ، وتنظيم ندوات و مؤتمرات مشتركة و توفير القاعات و المرافق الخدمية للنشاطات الثقافية للمجتمع المحلي و تعزيز ثقافة العمل التطوعي.


و أضاف أن الجامعة تتلمس و تقدر إحتياجات المجتمع المحلي و تعمل على توجيه رسائل الماجستير لطلبتها لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه المجتمع على إختلافها.
و أعرب رئيس مجلس بلدية الجيزة تركي الفايز عن شكرة وإمتنانه لجامعة الشرق الأوسط عن المبادرات التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحلي و المنطقة المحيطة مثمنا الدور التشاركي بين الجانبين في الفعاليات الثقافية و السياسية و الفنية و الطبية و الرياضية لأبناء المنطقة .

و جرى حوار موسع حول الطرق و الأساليب التي ستقدمها الجامعة لأبناء المجتمع المحلي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير