2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مجلس النقباء يدين اقتحام المستوطنين للمسجد الاقصى

مجلس النقباء يدين اقتحام المستوطنين للمسجد الاقصى
جو 24 :

دان مجلس النقباء عملية اقتحام المسجد الاقصى التي نفذها مستوطنون للمسجد الاقصى مساء امس الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالي.

ووصف رئيس المجلس /نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي العملية بانها استفزاز لمشاعر المسلمين وانتهاكا واضحا لحرمة الاماكن المقدسة محذرا من الاقتحام الجماعي الذي يعد له اليهود المتطرفون للمسجد الاقصى في ذكرى ما يسمى خراب الهيكل والتي تصادف الاحد المقبل .

وطالب العرموطي الحكومة بذل مزيد من الجهود لحماية المسجد الاقصى من الاعتداءات المتكررة كما طالب الامم المتحدة والمنظمات الدولية والجامعة العربية بادانة هذه الاعتداءات المتكررة والعمل على منع حدوثها.

واكد رئيس مجلس النقباء ان الصمت على هذه الجرائم يشجع الكيان الصهيوني على الاستمرار بعدوانه مشيرا الى ان اعتداءات المستوطنين ما هي الا تبادل للادوار وتنسيق مع المستوى الرسمي الاسرائيلي الذي يسعى بكل جهد الى تهويد القدس من خلال سياسة التطهير العرقي ونهب الاراضي والتوسع الاستيطاني.

وكان مسؤولون في فعاليات شعبية وحزبية اردنية وفلسطينية اشاروا امس الى ان الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى تتواصل وفق برنامج شبه يومي وستبلغ ذروتها يوم الاحد القبل تحت عنوان ما يسمى (احياء ذكرى خراب الهيكل المزعوم). بترا

تابعو الأردن 24 على google news