jo24_banner
jo24_banner

زلزال بنفيكا يُدمر الميرنجي بخماسية مع الرأفة

زلزال بنفيكا يُدمر الميرنجي بخماسية مع الرأفة
جو 24 : استطاع فريق بنفيكا البرتغالي من الفوز على الفريق الملكي ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين على كأس النجم البرتغالي الشهير أوزيبيو في المباراة التي أقيمت على ملعب النور الخاص ببنفيكا.
جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى كعادة المباريات الودية و التجريبية قبل بداية الموسم حتى جاءت الدقيقة الرابعة و التي شهدت هدف التقدم لصالح بنفيكا عن طريق متوسط ميدان ريال مدريد السابق خافي جارسيا بعد أن حول برأسه عرضية من ركلة حرة من الناحية اليمنى نفذها أوسكار كاردوزو جاءت رأسية جارسيا على يمين حارس ريال مدريد الاحتياطي آدان.

بعدها استفاق ريال مدريد واستحوذ تقريبًا على مجريات اللعب، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى البرتغالي حتى ظهر نجم بنفيكا السابق و الجناح الطائر لريال مدريد الحالي أنخليل دي ماريا حين مر بسرعته من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية مرت من الجميع حتى وصلت لخوسيه كاييخون سددها في المرمى محرزًا هدف التعادل وذلك في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

واصل المرينجي صحوته بعد دقيقة واحدة فقط من هدف التعادل، عاد كاييخون من جديد وأضاف الهدف الثاني لصالح أبطال الليجا بعد تلقيه تمريرة رائعة من جونزالو هيجواين وضعه في وضع انفراد بالمرمى وسدد الإسباني من لمسة واحدة داخل الشباك البرتغالية معلنًا عن هدف الثاني لصالح الريال.

لم ينتظر بنفيكا كثيرًا حتى يرد على هدف التقدم للريال حيث شهدت الدقيقة 22 إحراز الفريق البرتغالي هدف التعادل عن طريف إكس فيتسل بنفس طريقة الهدف الأول عندما انبرى أوسكار كاردوزو لركلة حرة من الناحية اليمنى حولها فيتسل برأسه داخل المرمى المدريدي على يمين آدان أيضًا.

لم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول أي أحداث أو فرص حقيقية تذكر حيث جاءت حيث انحصر اللعب في وسط الميدان مع بعض المحاولات من الطرفين لإضافة الهدف الثالث لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.goal
تابعو الأردن 24 على google news