jo24_banner
jo24_banner

المئات على دوار أبو نصير مؤازرة للعدوان "فيديو وصور"

المئات على دوار أبو نصير مؤازرة للعدوان فيديو وصور
جو 24 :

أنس ضمرة - نفذ المئات من أبناء عشيرة العدوان، ونشطاء من حراك العدوان للاصلاح وحراك عمان وحراك معان، مساء الأربعاء  اعتصاما على "دوار أبو نصير الكبير"، احتجاجا على قرار إيقاف المهندس رائد العدوان عن العمل وتحويله للجنة تحقيق، وللمطالبة بالافراج عن الناشط سعود العجارمة، وتضامنا مع قناة جوسات التي تم إيقاف بثها مؤخرا.

وعبر المشاركون عن رفضهم ما أسموه "مكافحة الحكومة للإصلاح" والذي تمثل بالتعرض للمطالبين بالإصلاح وإيقافهم.

 

الناشط محمد السنيد قال في كلمة ألقاها، أن مؤسسة الغذاء والدواء أبت إلا أن تؤكد صدق كلام العدوان الذي قال في مؤتمر سابق: "انهم يطعمونكم السموم، ونتمنى على مؤسسة الغذاء والدواء ان تستمر في حملاتها وانت تغلق كل من يبيع الاردنيين الدجاج الفاسد".

وتابع السنيد: "نرفض التسلط من اي مسؤول مهما على شأنه، ونؤكد على أن الحراك لم يبدأ لينتهي، إنما لسحل كل فاسد في الشارع العام وبأيدي الاحرار والابطال وعلى رأسهم رائد العدوان".

النائب السابق غازي أبو جنيب الفايز قال في كلمته: "نطالب الحكومة بالعودة عن قرار إيقاف المهندس العدوان، والذي يعبر عن نهجها بمحاربة المصلحين والتضييق عليهم"، مشيراً إلى أنه: "كان أولى بالحكومة إيقاف الفاسدين ومحاسبتهم بدلا من ملاحقة الإصلاحيين".

وطالب الفايز الحكومة بالتراجع عن قرار إيقاف بث قناة جوسات الفضائية، مؤكدا أنه يتحمل التبعات القانونية والأخلاقية عن رأيه الذي طرحه في الحلقة التي أوقف بث القناة على اثرها.

 

وأضاف الفايز: "من يعتقد ان الشعب صامت على جبن او خذلان فهو مخطئ؛ الشعب الارني حليم وصبور ويتحمل المسؤولية ويعارض النظم والحكومة دون مساس بالأمن والاستقرار بعكس ما كانت منظومة الفساد تفعل".

من جانبه قال المحامي طارق ابو الراغب في كلمة ألقاها عن حراك عمان: "أن الشعب لا يريد اصلاح النظام، فالشعب يفرض اصلاح النظام؛ لانه هو مصدر السلطات التي يجب ان يستعيدها" داعيا الى عدم الاستهانة به والعمل على استغبائه وتمرير قانون الانتخاب وكل القوانين التي تزيف الحياة السياسية.



ا

 

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير