2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حراك فقوع: "داعش تهدد وجرش ترقص "

حراك فقوع: داعش تهدد وجرش ترقص
جو 24 : نادى حراك لواء فقوع في وقفته الاحتجاجية الشعب الاردني الى توحيد الصف ضد سياسات الحكومة التي استقوت على جيب المواطن وفضح الفاسدين ومن يشد على أيديهم ورفض تبرئة من تسبب بسرقة أموال الشعب من لصوص البلاد.

وهتفوا لماذا بدأت الحكومة تتراجع عن مكافحة الفساد ولم يلمس المواطن اي اثر لها ؟ ولماذا تنتشر الاشاعات في هذا الوقت عن مخططات داعش وتهديدها ، هل يريدون للشعب ان تمر عليه قرارت جديدة بعد تلك التي افلست جيبه ، لماذا لا زالت الحكومة تصر على الضحك على المواطن بقصة انهيار الدينار و زيادة الدين لتفعيل سياسات رفع الاسعارعلى حساب الطبقة الكادحة التى تتلاشى.

واستهجن المتحدثون الرعاية الرسمية لمهرجان الفسق و المجون في خضم الاوقات الصعبة التي تمر بها الامة و المواطن ونحن على مشارف شهر رمضان ، كما طالب الحراك الاجهزة الأمنية والسلطة القضائية باحكام القبضة الامنية وتفعيل القانون و تطبيق القصاص وتطهير البلاد من المجرمين و قطاع الطرق وتجار المخدرات قبل تفلت الامور .

وقالوا للحكومة ان ترفع وتمرر ما تشاء ; مادام الشعب صامت ونائم ومجلس النواب قابض ومانح ، وهيئة مكافحة الفساد عاجزة ومتوانية ، ومجلس الاعيان منظر ووجاهة ، واللاجئون يزدادون ويتوغلون ، وهويتنا تطمس وتتلاشى ، وجرش ترقص والأمة تنزف دماً ، وتغني على انغام الفساد وانعدام الاخلاق وارتفاع الاسعار وزيادة اللاجئين ، فلك الله يا وطني وإلى مزبلة التاريخ يامن سرقتم الوطن وبعتموه وتاجرتم به .
تابعو الأردن 24 على google news