jo24_banner
jo24_banner

الصحة تعد بدراسة مطالب المهندسين الزراعيين العاملين لديها

الصحة تعد بدراسة مطالب المهندسين الزراعيين العاملين لديها
جو 24 :

قال وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات لن نألو جهدا في سبيل تحسين دخول المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة عبر دراسة الحوافز وعلاوة العمل الإضافي التي يطالبون بها .

وأكد خلال اجتماعه في مكتبه اليوم الثلاثاء مع نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة الدور الحيوي للمهندسين الزراعيين في عدد من الجوانب الصحية .

وقال الدكتور وريكات أن هناك اهتماما حكوميا بتعزيز قدرات المؤسسة العامة للغذاء والدواء لأداء دورها الحيوي على أكمل وجه .

وأضاف أن الوزارة والمؤسسة بصدد تعيين عدد من ذوي الخبرة والاختصاصات المختلفة ومنهم المهندسون الزراعيون لتعزيز قدراتهما وتمكينهما من أداء دورهما .

وبين الدكتور وريكات اهتمام الوزارة بالمهندسين الزراعيين العاملين في ملاكها نظرا لدورهم الهام في الجوانب الصحية المختلفة ،مشيرا إلى اهتمام الوزارة ببيئة عمل المهندسين الزراعيين وتحسين ظروفهم الوظيفية.

وبحث الجانبان أوجه التعاون لبناء شراكة قوية ولا سيما على صعيد الرقابة الغذائية والفحوص المخبرية والإشراف على عملية الإطعام في المستشفيات .

وتطرق نقيب المهندسين الزراعيين لجملة من القضايا التي تخص المهندسين العاملين في وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء،مشيرا الى إلى دورهم الحيوي ولا سيما في المرحلة الراهنة التي تشهد نشاطا رقابيا مكثفا على الأغذية والإشراف على إعدادها وتحضيرها وتخزينها ونقلها وتسويقها وتداولها .

وطالب أبو غنيمة بمنح المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء علاوة عمل إضافي بنسبة 35 بالمئة من الراتب الإجمالي ورفع عدد نقاط الحوافز الممنوحة لهم كما طالب بتسهيل منحهم إجازات بدون راتب . بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير