2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"شباب معان": الاعتداء على معتصمي"الرابع" يندى له جبين كل الأردنيين

شباب معان: الاعتداء على معتصميالرابع يندى له جبين كل الأردنيين
جو 24 : طالب ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير في معان الحكومة بالاعتذار للشعب الاردني عن اعتداءاتها على معتصمي الدوار الرابع السبت ، والافراج عن جميع المعتقلين السياسيين لديها.

ودعا الائتلاف في بيان اصدره الاثنين بالى لقبض على رؤوس الفساد وتجار المخدرات وسماسرة الاوطان والاتجار بالاردن ارضا وشعبا وشمسا وهواء" بما ان هذه الاجهزة عندها هذه القوة وهذا العدد"، كما ورد في البيان.

واضاف " بات من حقنا ان نطالب بوقف هذه المسرحيات الهزلية لأنها تسيء الى الاردن ارضا وشعبا".

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير – معان
بشأن الاحداث والاعتداءات الاخيرة على الدوار الرابع

يتعرض الحراك الاصلاحي في الاردن الى هجمة ممنهجة واستراتيجية متخبطة تتبعها الاجهزة المعنية لوقفه وضربه وابعاده عن مساره في الاصلاح الحقيقي المنشود.... وان الذي حصل في 31/3/2012 عند الدوار الرابع ليندى له جبين كل الاردنيين ونقطة سوداء تضاف الى من يديرون هذا الوطن المستمرون في حماية الفساد.

ان المشهد برمته يدل دلالة واضحة على ان صوت الكلمة سلاح فعال اظهر انه اقوى من كل الاسلحة التي بحوزة اجهزة الدولة والتي لم تعد تطيق ان تسمع شعارا او هتافا خرج من بعض الحناجر المندفعة للحرية لشباب حراك الطفيلة والذي يدل على ان الكيل قد طفح عند الشعب الاردني - علما بأن الدستور قد كفل لهم حرية التعبير.

ان منظر الضرب والسحل والشد والجذب لناشطي الحراك الشعبي الاردني امام عدسات العالم ليظهر ان الاردن يتراجع الى الوراء بسرعة وان هذه السياسات التي كانت موجودة في خمسينيات القرن الماضي لم تعد تصلح سنة 2012 فالاصلاح قادم وبدون حاجة الى دليل، واصرار الشعب عليه اقوى وهو في النهاية يصب في صالح الحراك الشعبي ولا يزيده الا قوة واصرار وتجذرا.

واننا نطالب بوقف هذه المسرحيات الهزلية لأنها تسيء الى الاردن ارضا وشعبا ومن هنا فاننا نطالب بــ :

1- اطلاق سراح كل المعتقلين السياسين فورا.

2- القبض على رؤوس الفساد وتجار المخدرات وسماسرة الاوطان والاتجار بالاردن ارضا وشعبا وشمسا وهواء... - بما ان هذه الاجهزة عندها هذه القوة وهذا العدد.

3- تقديم الاعتذار للشعب الاردني عن هذه الممارسات غير المسؤولة.

ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير – معان

تابعو الأردن 24 على google news