jo24_banner
jo24_banner

المهندسون يواصلون انتخاب ممثليهم في شعب المدنية والميكانيكية والتعدين

المهندسون يواصلون انتخاب ممثليهم في شعب المدنية والميكانيكية والتعدين
جو 24 : بدأ صباح اليوم الجمعة اعضاء الشعب الهندسية المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين انتخاب ممثليهم في مجالس الشعب الثلاث للدورة المقبلة.

وقال الامين العام لنقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان هذه الانتخابات التي تجري في مختلف المحافظات تأتي في اطار انتخابات النقابة التي بدأت في الثالث عشر من شهر كانون اول الماضي بانتخابات الفروع وتنتهي بانتخاب نقيب واعضاء مجلس النقابة في الثامن من ايار المقبل.

وقال ان عملية الاقتراع بدأت عند الساعة التاسعة من صباح اليوم وستبدأ عملية الفرز الالكتروني تمام الساعة السادسة مساء في كل من فروع النقابة في اربد والزرقاء والبلقاء والكرك والعقبة ومأدبا والمفرق والطفيلة.

وقال رئيس لجنة الانتخابات م.خالد القدومي ان عدد المهندسين المسددين لاشتراكاتهم السنوية التي تخولهم المشاركة في الانتخابات (15364) للشعبة المدنية و(9370) للشعبة الميكانيكية مهندسا و(627) لشعبة هندسة المناجم والتعدين.

واضاف ان 15 مرشحا يتنافسون على مقاعد مجلس الشعبة المدنية السبعة، فيما يتنافس 40 مهندسا على المقاعد المخصصة للشعبة في الهيئة المركزية للنقابة، ويتنافس 16 مرشحا على مقاعد مجلس الشعبة الميكانيكية و 40 مرشحا على مقاعد الشعبة في الهيئة المركزية، ويتنافس 14 مرشحا على مقاعد مجلس شعبة المناجم والتعدين و 10 مرشحين على مقاعد الشعبة في الهيئة المركزية.

واشار ان النقابة اعدت كافة التجهيزات المتعلقة بالربط الالكتروني مع لجان الانتخاب في الفروع، والفرز الالكتروني لاوراق المقترعين.

وعقدت الهيئات العامة للشعب الثلاث اجتماعاتها مساء امس في مجمع النقابات المهنية تم خلالها اقرار تقاريرها السنوية واختيار لجان الاشراف على الانتخابات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير