jo24_banner
jo24_banner

الفلاحات من أمام السفارة السورية: انتهى عصر الظالمين وهذا عصر الشعوب .. "فيديو وصور"

الفلاحات من أمام السفارة السورية: انتهى عصر الظالمين وهذا عصر الشعوب .. فيديو وصور
جو 24 :

أنس ضمرة وأحمد الحراسيس - تحت عنوان "استبشارا بسقوط بشار" أحيا آلاف المواطنين في الساحة المقابلة للسفارة السورية في عمان ليلة القدر نُصرة للشعب السوري الثائر في وجه نظامه الرسمي.

وشارك في الفعالية التي دعت اليها الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري نخبة من الدعاة والمفكرين والمنشدين وآلاف المناصرين للثورة السورية.

 

نقيب المهندسين الزراعيين السابق المهندس عبدالهادي الفلاحات قال في كلمة ألقاها باسم الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري، أن قوة السلاح ليست وحدها من يحسم الأمور، مشيرا إلى أن قوة الارادة تنتصر على قوة الدبابة والمدفع، وهو ما سيحسم الثورة السورية.

وأكد الفلاحات أن الربيع العربي مستمر ولن يتوقف حتى تسقط الشعوب كل الطواغي والظالمين، فقال: "إن ساعة الشعوب لن تتوقف، وراية لا إله الا الله هي الراية الوحيدة المنتصرة، وإن للظالمين وقت وقد حان وقتهم، وإن لهم جولة وقد انتهت جولتهم، وإن هذا العصر هو عصر الامة وعصر هذا الشعب الحر الثائر على الطغاة".

وأوضح الفلاحات أن اللجنة الشعبية لنصرة الشعب السوري لا تقف نصرة للشعب السوري وحده، إنما تدعم كل الثورات ذات القيم في كل بقاع الوطن العربي والإسلامي.

 

الناطق الاعلامي باسم الثورة السورية في حمص هادي العبدالله شرح الأوضاع المعيشية للسوريين في الداخل، وقال أن أهالي حمص المحاصرون منذ سبعون يوما يعانون من نقص شديد في الماءوالطعام.

وأشار العبدالله في اتصال أجراه المنظمون معه أن أخبار القصف والدمار الذي تخلفه آلة القمع النظامية باتت اعتيادية، قائلا: "لن أشرح لكم ما نعانيه من قصف يومي يخلف عشرات الشهداء والاصابات، فالأمور واضحة عندكم، رغم أن بشار قد جعل أخبار القصف والدمار أمرا عاديا".

 

من جهته قال الداعية المعروف الدكتور زغلول النجار في كلمة افتتح بها الفعالية: "إن الواجب على كل مسلم قادر أن يدعم ثوار سوريا والمجاهدين فيها حتى الأرض من تلك الأسرة الفاسدة وكل من يقف بجوارها ويدعمها ممن استفاد من هذا الظلم الذي أضر بالشعب السوري".

وتابع النجار انتقاده لعائلة الأسد قائلا: "لقد استخدمت هذه الأسرة الفاسدة سلاحها الوحشي ضد شعبها، لكي تبقى هذه الاسرة الغريبة عن شعبها والمنطقة حاكمة لبلاد الشام".

وأضاف النجار: "إننا في هذه الليلة المباركة ندعو الله أن يطهر بلاد الشام من هذه الطغمة الفاسدة التي حكمت سوريا على مدى أكثر من 40 سنة كما طهر تونس ومصر من حكامها الطغاة الباغين، واننا نستبشر في هذه الليلة سقوط تلك الطغمة الفاسدة والتي كل همها أن تبتز الشعب السوري وتنهب أمواله".

 

وقام المنظمون للفعالية بجمع التبرعات المادية، التي قالوا أنه سيتم إيصالها للشعب السوري نصرة له وللثورة هناك.

 

يذكر ان الهيئة الاردنية لنصرة الشعب السوري نظمت فعالية بنفس العنوان العام الماضي، ولاقت إقبالا كبيرا من الأردنيين، حيث شارك بتلك الفعالية اكثر من عشرة آلاف مواطن.

 

وهتف المشاركون:

الله أكبر.. الله أكبر..

يا الله ما لنا غيرك يا الله..

حلب تنادي حلب تنادي.. حيّ حيّ ع الجهادِ
زمن الذل ولّى وطار.. بدنا ننصر الثوار
الشعب يريد طرد السفير..




..

..

..

..

..

..

..

 

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير