jo24_banner
jo24_banner

أهالي "وادي موسى" يعتصمون لتباطؤ انجاز شارع حيوي في المدينة

أهالي وادي موسى يعتصمون لتباطؤ انجاز شارع حيوي في المدينة
جو 24 :

محمد العيايدة - اعتصم جمع من ابناء لواء وادي موسى "البتراء" امام احد الشوارع المؤدية الى مدرسة وادي موسى الثانوية الشاملة صباح  الاربعاء احتجاجا منهم على تباطؤ احد المقاولين في انشاء شارع رئيسي يؤدي الى حي كبير بالاضافة الى مدرسة ثانوية وادي موسى الشاملة و الوحيدة في اللواء حيث استمر المقاول بالمماطلة و التأخر عن العمل لمدة سنة كاملة مع العلم ان طول الشارع لايتعدى 200 متر .

وقال المواطنون المشاركون في الاعتصام ان التأخر في انشاء هذا الطريق يهدد حياتنا وحياة اطفالنا بالخطر حيث ان الطريق البديل خطر وشديد الانحدار وكثير من السيارت لا تستطيع العبور عبر هذا الطريق نظرا لشدة انحداره مع العلم ان كثير من سائقي السيارت يفقدون سيطرتهم على هذا الطريق المنحدر مما ادى الى كثير من الحوادث وحوادث الدهس لأطفالنا .

و قال احد المشاركين في الاعتصام لـjo24 ان لسلطة اقليم البتراء دور في تأخر انشاء هذا الشارع حيث انها هي المسؤول الاول عن متابعة عمل المقاول الا ان عدم متابعتها المقاول جعل المقاول يتأخر في العمل فهو يعلم انه من دون حسيب ولا رقيب على حد وصفه .

وتساءل احد المواطنين كيف لسلطة اقليم البتراء لا تستطيع تكملة هذا المشروع مع العلم انها تقيم مهرجانات للمطربين تكلف مئات الالوف .

هذا وتواجد في الاعتصام رئيس سلطة اقليم البتراء ومتصرف لواء وادي موسى ووعدوهم بحل مؤقت خلال 48 ساعة يتم فتح طريق مؤقت لأهالي الحي وانشاء الشارع خلال شهر من الان .

ومن الجدير بالذكر تواجد قوات الامن العام لتنظيم السير كون الاعتصام كان على طريق رئيسي يمر منه السياح.

 

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير