2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحاج توفيق لـJo24: مستعدون لاستقبال رمضان.. ولا ارتفاع على اسعار السلع المستوردة

الحاج توفيق لـJo24: مستعدون لاستقبال رمضان.. ولا ارتفاع على اسعار السلع المستوردة
جو 24 :

سلام الخطيب - أكد نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، استعداد اعضاء النقابة والمولات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي التفاصيل، أضاف توفيق لـJo24 ان أصحاب المولات والمحلات التجارية يقومون برصد الأسعار العالمية للمواد الغذائية المستوردة ، وعقد الاتفاقيات مع الموردين من مختلف بلدان العالم، إضافة إلى عقد الاتفاقيات مع المؤسسات المدنية.

ولفت إلى أن التجار قاموا بتزويد المصانع الغذائية بالمواد الأولية، مبينا ان المواد الغذائية قد وصلت إلى مستودعات الموردين، فيما سيصل ما تبقى منها قبيل رمضان بفترة قليلة.

وأشار توفيق إلى أن المحلات والمولات ستبدأ بعرض المواد الغذائية المتعلقة بشهر رمضان المبارك، نهاية ايار المقبل، لافتا إلى أن النقابة قامت بجهد كبير من أجل التنسيق الكامل مع المولات والمحلات لاجراء عروض قد تكون أقوى من العام الماضي بحيث يصب ذلك في مصلحة المستهلك بسبب زيادة اعداد المولات وغيرها.

وقال إن تداخل رمضان مع فصل الصيف لهذا العام، سيشهد أعدادا اضافية من المستهلكين، وقد تم أخذ ذلك كله بعين الاعتبار.

وطالب توفيق الجهات الحكومية بجعل المواد الغذائية والمستوردات من أولى أولوياتها في الوقت الحالي، لأن أي تأخير في حاويات التخليص سيسبب مشاكلا للقطاع.

ولفت إلى أن النقابة قامت بتأمين المواد الغذائية اللازمة للاجئين الموجودين خارح المخيمات، إضافة إلى مساعدة أعضاء النقابة للجهات التي تقدم الغذاء للاجئين داخل المخيمات في توفير الغذاء لهم.

وفيما يتعلق بأسعار المواد الغذائية المستوردة، أكد توفيق أنها لن تشهد ارتفاعا على الاطلاق قبل شهر رمضان المبارك.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير