jo24_banner
jo24_banner

تحت شعار "إسقاط القمع والفساد".. اعتصام الجمعة في إربد احتجاجا على إقرار "المطبوعات"

تحت شعار إسقاط القمع والفساد.. اعتصام  الجمعة في إربد احتجاجا على إقرار المطبوعات
جو 24 : تحت شعار "إسقاط القمع والفساد"، ينظم الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير في محافظة إربد اعتصاما بعد صلاة الجمعة أمام المسجد الهاشمي، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها الائتلاف بالتنسيق مع الحراك الشبابي والشعبي الأردني.

وأكد منسق الائتلاف في إربد، محمد العبسي، أن هذا الاعتصام يأتي "احتجاجا على القمع الذي تمارسه الحكومة في حق العديد من النشطاء السياسيين، من اعتقال واعتداء، لثنيهم عن الاستمرار بالمطالبة بالإصلاح الحقيقي و للدفاع عن الوطن والمواطن، في مواجهة السياسات الرسمية التي أدت إلى الأزمة الخانقة التي يعيشها الوطن".

وقال العبسي في تصريح لـ jo24 "كما يأتي الاعتصام احتجاجا على إقدام الحكومة على إقرار قانون المطبوعات والنشر وتحويله إلى مجلس النواب، حيث يحمل هذا القانون في مضمونه توجها واضحا بالتضييق على الحريات العامة وتكميم الأفواه والحد من الحريات الصحفية، واستهداف الدور الذي قامت به الصحف والمواقع الالكترونية في نشر الوعي لدى الرأي العام، وتحديدا فيما يتعلق بقضايا الفساد".

وشدد على ضرورة استمرار الحراك والفعاليات الاحتجاجية حتى تحقيق الاصلاح المنشود واجتثاث الفساد ومحاسبة الفاسدين الذين أثروا على حساب الوطن.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير