jo24_banner
jo24_banner

السعودي يعد بإنصاف مهندسي (التربية)

السعودي يعد بإنصاف مهندسي (التربية)
جو 24 :

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي استعداده لتلبية مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم بما يحقق لهم العدالة وينصف مطالبهم.


واكد السعودي خلال لقائه رئيس واعضاء مجلس نقابة المهندسين أول من أمس أهمية الدور الذي يقوم به منتسبو النقابة في العمل العام مؤكدا حرصه على انصافهم.


وأبدا الوزير السعودي استعداده إنصاف مهندسي التربية بعد الاطلاع على أوضاعهم عن كثب مشيراً إلى أنه سيلتقي ممثلين عن المهندسين العاملين في الوزارة وأعضاء لجنة ارتباط نقابة المهندسين في الوزارة والسماع منهم مباشرة عن مطالبهم.
ووعد السعودي بدراسة مطالبهم كافة وإيجاد الحلول المقنعة لهم ، كما أكد الوزير السعودي اهتمام الوزارة بالتعليم التقني والمهني والذي يقوده المهندس مؤكدا حرص الوزارة على الاهتمام بمهنة الهندسة .
وكان نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات طرح خلال اللقاء مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية ومدى الظلم الواقع عليهم نتيجة عدم إنصافهم وظيفياً ومالياً.
وشدد على ضرورة أن يتم النظر والحل السريع لمشاكل مهندسي التربية بما يضمن تحقيق العدالة الإجتماعية لهم ويساعدهم على مواجهة أعباء الحياة في ظل نسب التضخم المضطرد وزيادة الأعباء المعيشية والوضع الاقتصادي المتردي.
وأكد حرص النقابة على التعاون مع وزارة التربية لتقديم الاحتياجات اللازمة في تقدم التعليم التقني من خلال الخبرات الهندسية الموجودة في النقابة ومن خلال كادرها الهندسي والتشغيلي. الراي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير