jo24_banner
jo24_banner

"الشبابي الاسلامي" يحمل النظام مسؤولية عجز الموازنة

الشبابي الاسلامي يحمل النظام مسؤولية عجز الموازنة
جو 24 : حذر الحراك الشبابي الاسلامي من تبعات رفع أسعار المحروقات محملا النظام وحده مسؤولية عجز الموازنة.

وجاء في بيان اصدره الحراك ظهر السبت أن الشعب الأردني يرفض أن يتم سد عجز الموازنة من جيبه داعيا للمشاركة بكافة الفعاليات الاحتجاجية التي ستنطلق بعدة محافظات ومناطق بالمملكة بعد صلاة المغرب لليوم السبت.

وتالياً نص البيان:


ابناء الاردن الاحرار
ان ما جرى البارحة من رفع للاسعار ضمن مسلسل النظام المتواصل في التضييق على المواطنين وزيادة الاعباء اليومية المترافقه , هو عودة للوراء وتكريس للفساد الاقتصادي المتعاظم في إهمال متصاعد لأنات المحتاجين وآهات المعوزين، وغطرسة متمادية وتآمر فاضح مع الفاسدين.



ان النظام وحده وحكوماته المتعاقبة هو من يتحمل عجز الموازنة العامة وليس المواطن. النظام الذي باع مقدرات الوطن وثرواته للفاسدين بأبخس الأثمان، ومارس سياسات دمرت اقتصاد الوطن وأفقرت المواطن وسحقت الطبقة الوسطى التي تعتبر صمام الأمان للاقتصاد.



إننا كجزء من الشعب والحراك الإصلاحي نرفض هذه الإجراءات غير المسؤولة، ونحذر النظام من أنه بالاستبداد الاقتصادي مع الاستبداد السياسي يسير بالشارع نحو الانفجار ونهاية لا تحمد عقباها.

ابناء الاردن الاحرار

اننا في هذا الصدد لندعوا جميع ابناء الاردن للمشاركة في المسيرات التي ستنطلق بعد صلاة المغرب من العديد من مناطق الوطن اليوم وللمشاركة في الاعتصام المركزي بتمام الساعة الثامنة على دوار الداخلية اليوم الموافق 1-9-2012 رفضا لهذه السياسات الحمقاء وللمطالبة بالاصلاحات الاقتصادية والسياسية .

عاش الاردن حرا عزيزا
والخزي والعار للفاسدين وازلامهم



الحراك الشبابي الاسلامي

1-9-2012

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير