2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

''جوفية الفساد'': الإصلاح يجب أن يطال كل شيء "صور"

جوفية الفساد: الإصلاح يجب أن يطال كل شيء صور
جو 24 :

نظمت اللجنة الشبابية لحزب جبهة العمل الاسلامي والحراك الشبابي الاسلامي فعالية "جوفية الفساد" مساء الأربعاء أمام مجلس النواب للتأكيد على المطالبة باصلاح النظام ومكافحة الفساد.

وأكد غيث القضاة رئيس اللجنة الشبابية للحزب، أن مقاطعة الانتخابات بكل مراحلها لم تكن احتجاجا على قانون الانتخابات فقط، بل للمطالبة باصلاحات دستورية جذرية يكون عنوانها اعادة السلطة للشعب وان يصبح الشعب مصدرا للسلطات.

كما وجه القضاة رسالة الى قوى الشد العكسي والاجهزة الامنية وكل من يراهن على تراجع حراك الشارع، مؤكدا ان الحراك اصبح منهجا واسلوبا لدى غالبية المجتمع، وان الحراك سيبقى ضاغطا قويا على مؤسسة الفساد.

وأضاف أن هناك فرصة تاريخية للنظام يجب اقتناصها من اجل ان يشعر الجميع بالعدالة والحرية واستعادة مال الشعب، مؤكدا انه لا ردة عن الاصلاح "الذي يجب ان يطال كل شيء بلا استثناء"، مشيرا الى ان هذه الفعاليات ستكون بداية لسلسلة من الفعاليات الشبابية حتى تحقيق الاصلاح الحقيقي والشامل.

وعمد المشاركون في الفعالية الى تنظيم "جوفية شعبية" رددوا فيها اهزوجة شعبية منددة بالفساد على غرار "أهزوجة علي بابا"، والتي تندد بكبار الفاسدين، وتؤكد على اصلاح النظام.

 

..

..

.

 

(السبيل)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير