jo24_banner
jo24_banner

النائب مصطفى الرواشدة يعود معلما

النائب مصطفى الرواشدة يعود معلما
جو 24 : ثمنت وزارة التربية والتعليم مبادرة النائب مصطفى الرواشدة نقيب المعلمين السابق ؛التطوع بتدريس طلبة التوجيهي مبحث الثقافة العامة في مدرسة مرج الحمام الثانوية للبنين،حيث شارك طلبة ومعلمي المدرسة فعاليات الطابور الصباحي لهذا اليوم.

وأعرب وزير التربية والتعليم عن شكره للنائب الرواشدة ،مؤكدا أن هذه المبادرة تنم عن حس وطني أصيل ، وانسجام حقيقي مع ثوابت رسالة مهنة التعليم التي كان الرواشدة أحد فرسانها قبل تقاعده منها ، إضافة لكونه أول نقيب للمعلمين الأردنيين.

وتفتح وزارة التربية والتعليم أبواب مدارسها لأبنائها من المعلمين المتقاعدين وأصحاب الكفاءة والمؤهلات العلمية من المجتمع المحلي ،لمساندتها في آداء رسالتها سواء بالتدريس للمباحث المختلفة ،أو بالمشاركة في إعداد الخطط المدرسية ، من خلال اللجان التي تشكلها بشكل مؤسسي ووفق التشريعات الناظمة لعملها.

بدوره أكد النائب الرواشدة أن مبادرته تنبع من إحساسه بالمسؤولية الوطنية تجاه وطنه ، مشيرا إلى أن مهنة التعليم لا تنتهي بالتقاعد باعتبار أن التعليم والتعلم عملية مستمرة ،وأداء رسالتها واجب على كل من نال شرف مسؤولية حملها.

و ثمن مدير المدرسة طايل النهار و الطلبة وأولياء أمورهم والمجتمع المحلي مبادرة الرواشدة ، داعين المعلمين العاملين والمتقاعدين لتعميم هذه المبادرة التي تستحق الثناء والاحترام .

وتولي وزارة التربية والتعليم في خططها التطويرية جانب المبادرات اهتماما كبيرا ، في سعيها لإطلاق الطاقات والإبداعات ، وتعزيز مبدأ المشاركة المجتمعية الذي تنتهجه في تجويد آدائها .
تابعو الأردن 24 على google news