jo24_banner
jo24_banner

الرصيفة: نريد إصلاحاً حقيقياً لا كلاماً معسولاً

الرصيفة: نريد إصلاحاً حقيقياً لا كلاماً معسولاً
جو 24 : أقامت الحركة الإسلامية بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية أمام مسجد آمنة بنت وهب بالرصيفة، التأكيد على الإصلاح ومكافحة الفساد، والتنديد بالإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.
وهتف مئات المواطنين الذين شاركوا في الوقفة: "الشعب يريد إصلاح النظام"، "الشعب يريد محاسبة الفاسدين"، "إحنا إحنا جايين.. رح نخلع الفاسدين"، "بالروح بالدم نفديك رسول الله".
وأكد القيادي في الحركة الإسلامية فوزي خليفة، على أهمية المسارعة في الإصلاح وعدم المماطلة ووضع العقبات أمام عجلة التغيير الذي ينشده الشعب، مستنكراً في الوقت ذاته الإساءة التي يتعرض لها النبي صلى الله عليه وسلم في الوقت الذي يحرم العالم الدولي الإساءة لليهود.
من جانبه قال القيادي في الحركة الإسلامية محمد المنشي، إن الشعب الأردني مصر على الإصلاح، مؤكداً أن الحراك الشعبي يريد إصلاحاً حقيقياً، لا "كلاماً معسولاً للمسؤولين يذهب في الهواء".
وأضاف: "نحن نريد أن يكون إصلاحاً فعالاً يشمل مواد الدستور 34 و35 و36، حتى يكون الشعب مصدر السلطات".
وأضاف أن الحراك سيظل مستمراً، وأن الحركة الإسلامية لن تتخلى عن خيارات الشعب، داعياً أهل الرصيفة إلى المشاركة في المسيرة الضخمة التي دعت إليها الحركة الإسلامية والقوى الشعبية والشبابية في 5/10 بعد صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني."السبيل"
تابعو الأردن 24 على google news