jo24_banner
jo24_banner

تظاهرة فنية ثقافية تشهدها ساحات "الأردنية " بإبداعات طلابية

تظاهرة فنية ثقافية تشهدها ساحات الأردنية  بإبداعات طلابية
جو 24 :

في تظاهرة فنية ثقافية شهدتها أروقة وساحات الجامعة الأردنية ، أطلق طلبة كلية العلوم التربوية طاقاتهم الإبداعية في نشاط أقيم في بهو مبنى الكلية ،تضمن رسم اللوحات الفنية على مختلف الخامات والتخطيط وعزف الموسيقى وإلقاء الشعر.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور نايل الشرعة أن الهدف من نقل الأنشطة الثقافية والفنية من مبنى عمادة شؤون الطلبة إلى بهو وساحات كليات الجامعة المختلفة هو انخراط الطلبة في مختلف النشاطات واستقطابهم وصقل شخصياتهم واستثمار أوقات فراغهم.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه الخطوة، ومدى استفادتهم واستمتاعهم بها، مؤكدين في الوقت ذاته على أن هذا النوع من النشاطات له دور بارز في إظهار الإبداعات الطلابية وتعلم العديد من الأشياء التي تعود بالنفع والفائدة عليهم.
واتسمت إبداعات الطلبة في أشعارهم وألحانهم ورسوماتهم بالعفوية والسهولة واليسر،ما يدلل على استنفار الطاقة العصبية والنفسية لديهم وتفريغها بهذه الأنشطة المختلفة.

وللخط العربي نصيب في تلك الفعالية حيث عقدت ورشة تدريبية بإشراف مدرب متخصص لاستنباط طاقات الطلبة من خلال عرضها ومتابعة تطويرها .

يذكر أن عمادة شؤون الطلبة أصدرت قرارا بنقل كافة الأنشطة الثقافية والفنية من رسم وشعر ومسرح وخط عربي من مبنى عمادة شؤون الطلبة إلى بهو وساحات الكليات والجامعة من بداية شهر نيسان الحالي وحتى نهاية الفصل الدراسي الثاني وتحت إشراف موظفي دائرة النشاطات الثقافية والفنية والإعلامية، من الساعة (10-1) من ظهر كل يوم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير