jo24_banner
jo24_banner

حراك الشمال يعلن مشاركته في "المسيرة الكبرى"

حراك الشمال يعلن مشاركته في المسيرة الكبرى
جو 24 : أعلنت تنسيقية الحراك الشعبي والشبابي في الشمال اعتزامها المشاركه في مسيرة جمعة انقاذ الوطن التي دعت إليها الحركة الاسلامية، وقالت إن هذا القرار جاء "انطلاقا من قاعده الشراكه بهدف انجاح المسيره، كونها مسيره تتماشى مع تطلعات الشعب الاردني للخلاص من الاستبداد".

وناشدت التنسيقية كافة الحراكات الشعبيه العمل على الحشد لهذه المسيره بكل الامكانيات المتاحه، وذلك خلال اجتماع عقدة المكتب التنفيذي للحراك الشعبي في الشمال مساء اليوم الثلاثاء في بلدة ابدر، تم خلالة مناقشة كافة المستجدات على الساحه الاردنية، للعمل على انقاذ الوطن.

واصدرت التنسيقة خلال الاجتماع بيانا حصلت jo24 على نسخة منه، وتاليا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
عقد المكتب التنفيذي للحراك الشعبي في الشمال اجتماعا مساء اليوم في بلدة ابدر حيث تمت مناقشة كافة المستجدات على الساحه الاردنيه ومن اهمها مسيرة 5/10 جمعة انقاذ الوطن وقد اتخذ القرارات التاليه بهذا الخصوص :
1- الموافقه على المشاركه في مسيرة جمعة انقاذ الوطن على قاعده الشراكه والتشاركيه بهدف انجاح المسيره كونها مسيره تتماشى مع تطلعات الشعب الاردني للخلاص من الاستبداد .
2- يناشد المكتب التنفيذي كافة الحراكات الشعبيه في الشمال العمل على الحشد لهذه المسيره بكل الامكانيات المتاحه .
3- يؤيد المكتب التنفيذي الخطوات العمليه لانشاء تنسقيه للحراك الشعبي الاردني بكل اطيافه الحزبيه والشعبيه والعشائريه لتنسيق النشاطات الجماعيه الكبيره على مستوى الوطن ضمن قاعدة الشراكه والخصوصيه لكل تجمع .
عاش الاردن حرا عزيزا ... وعاش احراره الاوفياء
المكتب التنفيذي للحراك الشعبي في الشمال
25/9/25012
تابعو الأردن 24 على google news