jo24_banner
jo24_banner

حركة شباب من أجل التغيير تعلن مشاركتها في "المسيرة الكبرى"

حركة شباب من أجل التغيير تعلن مشاركتها في المسيرة الكبرى
جو 24 :

أعلن باسل البشابشة، المنسق العام لحركة شباب من أجل التغيير، اعتزام الحركة المشاركة في "المسيرة الكبرى" التي تنظمها الحركة الاسلامية في الخامس من شهر تشرين الأول المقبل.

كما نددت الحركة في بيان صادر عنها باعتقال نشطاء الحراك، معلنة رفضها لما وصفته بـ "الاصطفاف الى جانب الاجهزه الامنية في مواجهة الحركة الاسلامية".

وتاليا نص البيان:

انطلاقاً من ايماننا المطلق باستحقاق الاصلاح وحق الشعب الاردني في استعادة حريته وسلطته نعلن اننا سنشارك في فعالية 5-10 ونعلن رفضنا لاعتقال النشطاء في الحركة رؤوف الحباشنة وابراهيم الضمور وعدي ختاتنة .. ونعلن رفضنا لاعتقال كل الاحرار والنشطاء السياسين ..ونعلن رفضنا الاصطفاف الى جانب الاجهزه الامنية في مواجهة الحركة الاسلامية.. ونعلن ايضاً اننا سنفضح كل ادوات الاجهزه الامنيه داخل الحراك ..

نحن حركة هدفها الاول خدمة الاردن والحفاظ عليه والوقوف الى جانب كل القضايا الوطنية ولن نقبل ان نكون لعبة في يد الاجهزة الامنية.

 

وندعوا كل الشرفاء والاحرار على امتداد الوطن المشاركة في هذه الفعالية لنصرة احرارنا المعتقلين وتفويت الفرصة على كل المغرضين والمخبرين في شق الصف واضعاف الحراك. ونعلن اننا لن نقبل ان نكون مع اي شخص او تجمع او حركة او حراك يسعى لخلق الفتنة ويرتبط بشكل مبطن مع الاجهزة الامنية.

والله من وراء القصد
الحرية للمعتقلين
عاش الشعب الاردني حراً ابياً
عاش الاردن حراً خالياً من الفاسدين
عاشت فلسطين حرة عربية
الخزي والعار لكل الخونة والعملاء

حركة شباب من اجل التغيير /المنسق العام باسل البشابشة

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير