jo24_banner
jo24_banner

المسلماني والمخيمات

المسلماني والمخيمات
جو 24 : نقلت وسائل اعلام مختلفة عن النائب أمجد مسلماني قوله: "أنه انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية والأخلاقية يجب على الحكومة والجميع الالتفات لأبناء الوطن القاطنين في المخيمات، وتخصيص قطع اراض لهم كونهم يمرون بظروف صعبة وانهم بحاجة إلى تحسين ظروفهم الاجتماعية والمعيشية..

..مطالبة لطيفة بلا شك وتكشف حجم انتماء وشعور النائب المسلماني مع الأهل في المخيمات؛ الرجل يرى الدولة ملزمة بتقديم قطع الأراضي تلك بعد أن منحتهم باقي الخدمات من نظافة وتنظيم وتعليم وعمل وربما أيضا اشتراكات في المسابح!

كما أن النائب يرى المواطنين خارج المخيمات يعيشون رفاهية كبيرة بعد أن تم توزيع الاراضي عليهم دون أبناء المخيمات!

ربما كان الهدف من تلك التصريحات المنسوبة للمسلماني هو الاستعراض لغايات الترويج لنفسه قبيل الانتخابات النيايبة القادمة، لكن لا يجوز أن تكون الدعاية باللعب في مشاعر الناس وطلب ما لا يمكن تحقيقه.

ابناء المخيمات لا يسعون للحصول على اراض وممتلكات ،ابناء المخيمات يسكنهم هاجس اخر لا يدركه المسلماني وغيره ، ابناء المخيمات لا يبدلون حق العودة بمال الدنيا ومتاعها ، هم هناك في هذه المسكن البسيطة لانها تذكرهم بفلسطين، تذكرهم بحقوقهم المسلوبة بارضهم المحتلة بجذورهم الضاربة في اعماق الارض .مسلماني لا يفهم هذه المعاني ولا نظنه يعرف العلاقة بين مطلبه وحق العودة ..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير