2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس بارد وصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية

طقس بارد وصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية
جو 24 : يكون الطقس اليوم الخميس باردا نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفا في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وتتحول الاجواء في المساء تدريجياً إلى باردة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تكون الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد الجمعة باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تتحول الأجواء تدريجياً إلى باردة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تكون الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية الجنوبية.

وتستمر يوم السبت الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي ساعات المساء والليل تتحول الأجواء تدريجياً إلى باردة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تكون الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.

كما تكون يوم الاحد الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. وفي ساعات المساء والليل تتحول الأجواء تدريجياً إلى باردة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تكون الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 3 الى 12 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 3 الى 17 وفي المناطق الوسطى من 4 الى 11 وفي المناطق الجنوبية من 4 الى 11 خليج العقبة من 11 الى 20 درجة مئوية.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news