jo24_banner
jo24_banner

سياحة بين غرف الفنادق.. خدمات متردية بأفضل الأسعار

سياحة بين غرف الفنادق.. خدمات متردية بأفضل الأسعار
جو 24 :

وردت jo24 شكاوى عديدة بحق شركة دالاس للسياحة والسفر تفيد بان الشركة لا تلتزم بالعروض المقدمة عبر وسائل الاعلام.

ومن تلك الشكاوى عدم التزام الشركة بمقر اقامة السائح حيث يتفاجأ الاخير بعد وصوله للمنطقة السياحية بأن اقامته ستكون بفندق غير الذي اتفق عليه قبل سفره.

احدى المواطنات شرحت مأساتها مع تلك الشركة لـjo24 إذ اشارت الى انها قامت برحلة سياحية لاسطنبول مع الشركة في 3/9/2012 لتبدأ الرحلة بتأخر اقلاع الطائرة عن موعدها المحدد ب3 ساعات.

وتابعت انها كانت اتفقت مع الشركة مسبقا بالحجز في فندق معين ودفعت كامل المبلغ المطلوب الا انها وبعد وصولها لاسطنبول تم اجبارها على الاقامة بفندق آخر بحجة انه اقرب للسوق التجاري من الفندق الذي اختارته مبينة لها مرافقة الرحلة بأن هذا الفندق خدماته افضل من الفندق الذي اختارته.

السيدة وثقت بكلام المرافقة السياحية واقامت بالفندق لتجد ان خدماته متردية وطلبت من الشركة ان تلتزم بما اتفق عليه سابقا بأن تقيم بالفندق الذي اختارته الا ان الشركة رفضت وطلبت من ادارة الفندق تغيير غرفتها بعد ان اشتكت من سوء رائحتها ليتم تغيرها بغرفة اصغر.

وقضت السيدة رحلتها ما بين الانتقال من غرفة لغرفة لحين يوم عودتها ليتم تحديد اليوم المقرر لرحلتها تحديد ساعة وصول الطائرة.

السيدة هاتفت الشركة اكثر من مرة لمعرفة وقت وصول الطائرة لعمان الا ان الشركة اخبرتها ما نصه:"لم نعرف بعد موعد اقلاع الطائرة من اسطنبول عليك فقط تهيئة نفسك للعودة بهذا اليوم".

بعد عودتها لعمان خاطبت السيدة الشركة غير مرة دون جدوى وقام مدير الشركة بتحويلها للمستشار القانوني بعد عدة اتصالات معه من قبلها لتتفاجا بأن المستشار القانوني لا يفتح هاتفه على الاطلاق.

من ناحيتنا تواصلنا مع مدير الشركة هيثم الانصاري فقال لنا أن القضية المذكورة اصبحت من شأن المستشار القانوني للشركة وطلب منا التواصل معه الا ان هاتف المستشار ومنذ ظهر الاثنين ولغاية كتابة الخبر لايزال مغلقا ولا من مجيب.

تابعو الأردن 24 على google news