jo24_banner
jo24_banner

الأعلى للإصلاح يستنكر "الحملة الظالمة" ضد مسيرة "إنقاذ الوطن"

الأعلى للإصلاح يستنكر الحملة الظالمة ضد مسيرة إنقاذ الوطن
جو 24 : استنكر المجلس الأعلى للإصلاح في الحركة الاسلامية ما اسماه بـ"الحملة الظالمة" التي تشنها بعض أجهزة الإعلام الموَجَّهَة ضد مسيرة (إنقاذ الوطن) والمشاركين فيها من ابناء الشعب الاردني.
وقال "الأعلى للإصلاح" في بيان له اليوم إن مسيرة (إنقاذ الوطن) "مسيرة راشدة وسلمية تنطلق من قناعتنا بضرورة تحقيق إصلاح حقيقي شامل، يمكِّن الشعب من أن يكونَ مصدر السلطات، سنداً للدستور، ويمكِّن الأردن من تجاوز أزمته الحالية وصولاً إلى المستوى اللائق به".

واستنكر مساعي جهات تحاول النيل من أهداف المسيرة والتشكيك في نوايا القائمين عليها، وافتراء مسميات لم تصدر عن اللجنة التحضيرية أوأي من رموز الحركة الإسلامية من مثل عبارات: (الزحف المقدس) و(مسيرة بدر) وغيرها، "فكلها من نسج خيال أقلام مريضة تؤذيها المطالبة بالإصلاح".

وقدر "جميع الأشخاص الذين تواصلوا معنا بمبادراتهم ونصائحهم وغيرتهم على الوطن، وثقتهم بالحركة الإسلامية، ونؤكد لهم أن الحركة الإسلامية على العهد وعند حسن الظن بها وهي ملتزمة بالمصالح الوطنية العليا".

وأكد "الأعلى للإصلاح" في بيانه على ان "الأجهزة الأمنية بحكم مسؤوليتها الدستورية معنية بتوفير الحماية اللازمة للمسيرات والفعاليات الجماهيرية، والحيلولة دون وقوع أية تجاوزات تسيء إلى أمن الوطن وصورته الحضارية، ولا يُتوقع منها التخلي عن هذا الدور الوطني الهام".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير