2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معرض صور للفنان زاهي الصالح في ديوان الدوق

معرض صور للفنان زاهي الصالح في ديوان الدوق
جو 24 :

ينقل الفنان زاهي الصالح في معرضه الفوتوغرافي الذي تفتتحه سفيرة السويد لدى المملكة شارلوتا سبار مساء الاحد المقبل في ديوان الدوق بوسط العاصمة جماليات المكان والطبيعة والانسان .

وقال الفنان الصالح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه خصص هذا المعرض الذي ياتي ضمن اطار التبادل الثقافي بين الاردن والسويد , لصور التقطها بعدسته من مدينة غوتنبيرغ الساحلية لينقل جمالياتها ومشاهد الحياة الثقافية فيها .

واضاف ان المدينة تتميز بجسورها وتلالها ومياهها العذبة واسماكها , حيث ستظهر في المعرض مشاهدات لجمال المناظر الممتعة , مبينا انه رغم ان هذه المدينة كبيرة الا انك تشعر وكأنك في الريف الهادىء.

وتعتبر المدينة التي اسسها الملك السويدي غوستاف الثاني ادولف سنة 1621 ، ثاني اكبر مدن السويد وهي أكبر ميناء في شمال اوروبا ، وتشتهر بجامعاتها المتميزة .

واشار الصالح الى اهتمامه بالطبيعة واسرارها في صوره حيث سبق ان نظم معرضا بعنوان ( اسرار المغطس ) باعتباره من المواقع التاريخية المهمة التي جعلته محط انظار العالم حيث جسد فيه عبر اربعين صورة المناحي التاريخية والدينية والطبيعية لنهر الاردن وأهمية المكان , كما اقام معرضا بعنوان (نظرة الى عمان ) سلط فيه الضوء على الاماكن التاريخية والطبيعية في العاصمة .

وقال انه سيقيم معارض في عدة مدن اوروبية تصور جماليات الاردن وطبيعته الخلابة ومعالمه الحضارية. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير