jo24_banner
jo24_banner

بيان صادر عن معتقلي الرأي المضربين عن الطعام في سجن الجويدة

بيان صادر عن معتقلي الرأي المضربين عن الطعام  في سجن الجويدة
جو 24 :

أصدر النشطاء المعتقلون في سجن الجويدة عبدالله المحادين، وفادي المسامرة، وعدي الختاتنه، بياناً أعلنوا فيه مضيهم بالإضراب عن الطعام حتى الإفراج عن جميع معتقلي الرأي.

 

وأضاف البيان الذي ورد jo24 عبر أهالي المعتقلين: "إننا نعلن اضراباً مفتوحا عن الطعام داخل المعتقلات كخطوه أولى من برنامجنا النضالي للدفاع عن جميع معتقلي الرأي وأصحاب الفكر داخل المعتقلات الاردنية، والدفاع عن الشعب الاردني لنيل حقه في حرية الرأي والتعبير، والدفاع عن همّ الوطن والمواطن والدفاع عن الدولة ومقدراتها".

 

وتاليا نصّ البيان:

 

دأب النظام الاردني على استخدام النهج الامني منذ تأسيس الدولة وحتى في ظل رياح التغير في ظل الربيع العربي , الزج باصحاب الراي في غياهب المعتقلات تحت غطاء قوانين شرعت من قبل مجالس نيابية فاقدة لشرعيتها امام الشعب كونها واجهه لتزيين وجه النظام وطنيا ودولياً,و هي جزء من ادوات النظام المستخدمة لتشرع قوانين عرفية تخدم النظام وتضيق الخناق على كل حر وصاحب رأي.

ان وجودنا في المعتقلات ومحاولة عزلنا عن الشارع الاردني لم يفت في عضدنا ولم يؤثر فينا بل على العكس من ذلك فقد اصبحت الصوره واضحة لنا من حيث العقلية العرفية التي يتعامل بها النظام مع شعبة واصحاب الفكر والرأي والتي تزيد من عزيمتنا دفاعاً عن الوطن وشعبه .

اننا نعلن اضراباً مفتوحا عن الطعام داخل المعتقلات كخطوه أولى من برنامجنا النضالي للدفاع عن جميع معتقلي الرأي واصحاب الفكر داخل المعتقلات الاردنية , والدفاع عن الشعب الاردني لنيلة حقه في حرية الراي والتعبير والدفاع عن هم الوطن والمواطن والدفاع عن الدولة ومقدراتها.

ان اضرابنا عن الطعام داخل المعتقلات لا يهدف فقط الافراج عن معتقلي الرأي الحاليين وانما هو الدفاع عن حق الشعب الاردني في حرية التعبير عن رأيه والوقوف على القضايا التي تمس بنية الدولة ومقدراتها المنهوبة.

فاننا نعلن عن اضرابنا واستمرارة حتى الافراج عن جميع معتقلي الرأي في المعتقلات او الكفن.

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر

المعتقل عبدالله المحادين

المعتقل فادي المسامرة

المعتقل عدي الختاتنه

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير