jo24_banner
jo24_banner

متقاعدو "الاسكان" يلوّحون باعتصام مفتوح أمام مبنى الإدارة العامّة للبنك "فيديو وصور"

متقاعدو الاسكان يلوّحون باعتصام مفتوح أمام مبنى الإدارة العامّة للبنك فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - لوّح متقاعدو بنك الاسكان بإقامة خيمة اعتصام مفتوح -يدعون إليها كافة القوى السياسيّة- أمام مبنى الإدارة العامّة للبنك، في حال انقضاء عطلة العيد دون الاستجابة لمطالبهم.

ويواصل موظفو "الاسكان" اعتصاماتهم للمطالبه بحقوقهم المكتسبة، و'التي تحاول الإدارة تجاوزها والالتفاف عليها'، وفقا للمعتصمين.

وشدد المعتصمون -الذين أحضروا أطفالهم وأسرهم معهم- على أنهم لن يتنازلوا عما ورد في لائحة المطالب الأساسية والمتمثلة في تعويض نهاية الخدمة وصندوق الادخار والتأمين الصحي.

ومن جانبه انتقد د. محمود سعيفان رئيس لجنة متقاعدي بنك الاسكان تعاطي الإعلام الرسمي مع ملف قضيتهم، مشيرا إلى أنه لا يلامس هموم أبناء الشعب الأردني.

وكان متقاعدو بنك الاسكان سبق وأن وجهوا رسالة انتقاد لاذع الى رئيس مجلس إدارة البنك ميشيل مارتو، قالوا فيها 'ان المتقاعدين يحشدون لجنازة حامية والميت فيها كما يقال.. ولكنهم يمارسون حقهم كمواطنين ومن حقهم عليك وحدك أن تضمن لهم اعاده حقوقهم التي سلبتوها/ لا أن تسكت عن كل الحقوق وتأكلها انت وعائلتك، ولا نسمح لك بأن تقول بأنه لا علاقه لنا بمتقاعدي بنك الاسكان وعليهم اللجوء الى القضاء'.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news