2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مهرجان ليالي البحر الميت يبدأ غدا

مهرجان ليالي البحر الميت يبدأ غدا
جو 24 :

تنطلق فعاليات ليالي البحر الميت "طلة وبحر؛ طرب وسهر" في تاريخ 27 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي وحتى الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وتبدأ ليالي المهرجان السادسة مساء ولغاية منتصف الليل بشاطئ عمان السياحي، حيث تم توفير مواصلات مجانا لنقل من يرغب بالذهاب من منطقة الدوار السابع في عمان إلى موقع الاحتفال، إذ تتوفر المواصلات عند الساعة السابعة والثامنة مساء على أن يتم إعادة الزوار الى نقطة الانطلاق بعد انتهاء الاحتفال.


والمهرجان الذي سيستمر حوالي أسبوعين سيتضمن حفلات فنية لمطربين أردنيين، الى جانب بعض الفرق الشعبية والمسرحيات.
ويبلغ ثمن بطاقة الدخول 5 دنانير بحسب القائمين على المهرجان، الذين أوضحوا انها تشمل الدخول فقط لافتين إلى وجود مطعم في موقع المهرجان، يقدم أنواع الأطعمة والأشربة والحلويات كافة لزوار الموقع.


وعن فعاليات المهرجان فستتضمن فقرات فرعية تبدأ من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة، وفقرات رئيسية تبدأ الساعة التاسعة مساء وحتى منتصف الليل، وتجمع هذه الفقرات نخبة من الفنانين الأردنيين وسيتم استضافة الفنانين؛ مكادي نحاس، زياد صالح، طوني قطان، هاني متواسي، حسين السلمان والموسيقار إلهام المدفعي، بالإضافة لحضور فرق شعبية أردنية مثل؛ الفرقة الجنوبية للفلكلور الشعبي وفرقة اوتوستراد.


ويأتي تنظيم ليالي البحر الميت في مبادرة وحملة من وزارة السياحة والآثار وأمانة عمان لدعم المنتج السياحي المحلي وتشجيع السياحة الداخلية، وبدعم من مشروع الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) وشركة طيور البحر الميت ومنتجع كراون بلازا والشريك الرسمي زين.الغد 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير