jo24_banner
jo24_banner

بدء فعاليات الملتقى الرابع للقنوات الفضائية الهادفة باسطنبول

بدء فعاليات الملتقى الرابع للقنوات الفضائية الهادفة باسطنبول
جو 24 : اسطنبول- تبدأ في مدينة اسطنبول التركية اليوم الأربعاء، فعاليات الملتقى الرابع للقنوات الفضائية الهادفة ويستمر حتى مساء الخميس. ويناقش الملتقى في يومه الأول عدة محاور تخدم استفادة القنوات الفضائية من الإعلام الجديد.
وفي بيان لها قالت مؤسسة الرشيد للإعلام التي تتخذ من السعودية مقرا لها، وهي الجهة المنظمة، إن الملتقى سينتج عنه لاحقا إطلاق المجلس التأسيسي لـ"رابطة الإعلام المرئي الهادف".

ويتحدث خالد صلاح الدين عن "نتائج ورشة المتغيرات الاتصالية الحديثة التي أقيمت في القاهرة خلال شهر مارس الماضي". كما يطرح خالد طه ورقة عمل حول "خصائص الجمهور الجديد مقارنة بالتقليدي". ويُشارك عمار بكار وخالد طه وعبد الغني أبو غزالة في ندوة حوارية بعنوان "بين الإعلام التقليدي والإعلام الجديد: رؤية استشرافية".

وتحتوي الجلسة الثانية للملتقى على 3 ورش عمل، حيث تتطرق الورشة الأولى لموضوع "الإعلام الجديد والاستثمار" مع عمار بكار، ويناقش صالح الأحمر في الورشة الثانية "الإعلام الجديد والبرامج"، أما الورشة الثالثة حول "الإعلام الجديد والعلاقات العامة" فيديرها محمد بدوي.

من جهته قال المتحدث باسم الملتقى بليغ المشعان، إن جلسات اليوم الأول "ستركز على البرامج العلمية التي يمكن تطبيقها دون التوقف عند حدود التنظير والتجارب".

يشار إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة 85 قناة فضائية وشركة إنتاج، تحت شعار "مستقبل الإعلام الفضائي في ظل الإعلام الجديد".
تابعو الأردن 24 على google news