jo24_banner
jo24_banner

موظفو "مياهنا" يواصلون إضرابهم عن العمل

موظفو مياهنا يواصلون إضرابهم عن العمل
جو 24 :

يواصل الموظفون العاملون في شركة مياه الاردن «مياهنا» توقفهم عن العمل امام مقر الشركة في جبل الحسين للمطالبة بتحقيق مطالبهم المالية ومطالب اخرى تتعلق باعادة الهيكلة والتأمين الصحي وغيرها.

ويتوقف الموظفون في الشركة عن العمل من مختلف الاقسام والدوائر والمديريات اثناء ساعات الدوام الرسمي ومن ثم ينفض الاعتصام ويغادر المعتصمون المكان .

وقال عدد من الموظفين بأن الشركة اشترطت عليهم وقف اجرائهم الاحتجاجي قبل التفاوض معهم بشأن مطالبهم والعمل على تحقيقها فيما يصر الموظفون على تنفيذ مطالبهم قبل العودة الى اعمالهم.

هذا ولم تتأثر الخدمات المائية واعمال الصيانة والصرف الصحي التي تقدمها الشركة في العاصمة طيلة ايام الاعتصام وحتى يوم امس،فيما توقع عاملون في الشركة ان تتأثر هذه الخدمات في حال استمر الاعتصام.

وشكلت الهيئة العامة لشركة مياه الاردن مياهنا لجنة للتفاوض مع الموظفين والعاملين المعتصمين امام مقر الشركة في جبل الحسين بشأن مطالبهم التي ينفذون اعتصامهم للمطالبة بتحقيقها.

وطالبت اللجنة المعتصمين بانهاء الاعتصام والعودة الى عملهم وتشكيل لجنة للحوار مع لجنة الهيئة العامة وبحث مطالبهم.

ولا يزال كل طرف يصر على موقفه، حيث يرفض المعتصمون فض الاعتصام قبل الاستجابة لمطالبهم فيما ترفض الهيئة العامة الاستماع لتلك المطالب قبل انهاء الاعتصام.

وحذرت مصادر في الشركة من امكانية اللجوء الى تطبيق قانون العمل من خلال وزارة العمل في حال استمرار الاعتصام وتغيب المعتصمين عن العمل وتعيين بدلاء لهم في الشركة.

(المرصد العمالي)

تابعو الأردن 24 على google news