jo24_banner
jo24_banner

إطلاق النار على ناشط في الطفيلة

إطلاق النار على ناشط في الطفيلة
جو 24 :

أحمد الحراسيس - أصاب المشاركون في مسيرة "الولاء والانتماء" في الطفيلة الناشط في حراك أحرار محافظة الطفيلة أسيد العبيديين بعيار ناري أثناء وقوفه بالقرب من منزله هناك.


هذا وتم نقل العبيديين إلى مستشفى عمان الجراحي، حيث توافد عدد من نشطاء الحراك الشعبي ونشطاء الحقل العام للاطمئنان على صحته، لا سيما بعد ورود أنباء تؤكد أن الرصاصة استقرت في كبده.

 

وأكد الناطق الإعلامي لحراك أحرار محافظة الطفيلة سائد العوران على أن الوضع في المحافظة غير مستقر، مشيرا إلى أن هناك من يعمل على زرع الفتنة بين أبناء العمومة.

وحمّل العوران في تصريح لـjo24 الأجهزة الأمنية مسؤولية هذا الاعتداء الخطير، مشيرا إلى أن هناك من قام خلال الأيام القليلة الماضية بشراء ذمم البعض في المحافظة، على حد تعبيره.

يذكر أن حراك أحرار الطفيلة كان قد أعلن في وقت متأخر من مساء الخميس عن تأجيل فعاليته والمقرر تسييرها بعد صلاة الجمعة إلى ما بعد صلاة العشاء من نفس اليوم.

وأوضح الحراك في تصريح صحفي صادر عنه، أن سبب التأجيل ينبع من منطلق "الحرص على درء الفتنة وتفويت الفرصة على موقعي الفتنة بين أبناء المحافظة".

وتاليا نص البيان..

بيان صادر عن حراك احرار الطفيلة :

بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاردنيون الاحرار إننا ومن منطلق حرصنا على درء الفتنة في محافظة الطفيلة و تفويت الفرصة على كل من يعمل على ايقاع الفتنة بين ابناء المحافظة بسبب خروج مسيرة غير مسيرتنا في نفس الموعد والمكان , لذا قررنا تأجيل مسيرتنا الواقعة غداً 2112012 الى بعد صلاة العشاء من نفس اليوم …..
عـــــــاش الاحرار

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير