jo24_banner
jo24_banner

تحضيرية "احياء هبة نيسان" تؤكد استمرار فعاليتها السبت

تحضيرية احياء هبة نيسان تؤكد استمرار فعاليتها السبت
جو 24 : استنكرت اللجنة التحضيرية لاحياء ذكرى هبة نيسان بعض الاخبار والاشاعات التي تتناقلها وكالات الانباء حول تاجيل الفعالية الاولى المنوي اقامتها يوم السبت 14-4 -2012 في المزار الجنوبي في الكرك بعد صلاة العصر .

كما استهجنت التهم التي يتم الصاقها للقائمين على الفعالية واتهامهم بارتباطهم ببعض الجهات او الاحزاب او الجماعات .

وتؤكد اللجنة استمرار الفعالية في مكانها ووقتها المحددين وتعتبر هذه الاخبار المدسوسة استمرار لنهج الفاسدين واعوانهم بخوفهم من الاستمرار بنهج الاصلاح واتهام القائمين على هذا المشروع الاصلاحي ومحاولة تشويه صورتهم واهدافهم النبيله. كما نؤكد على مشاركة كافة الحراكات والاعلاميين غدا في الفعالية ,,

** مرفقا نص البيان رقم (1) الذي تم نشره سابقا 9-4-2012 ..

بيان صادر عن لجنة إحياء ذكرى هبة نيسان
بيان رقم (1)

قال الله تعالى (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين )

يا أبناء الأردن الأحرار

إننا في لجنة إحياء ذكرى هبة نيسان وكجزء من الحراكات الشبابية والشعبية في الأردن ونحن نذكّر ونؤكّد على نبل وصدق ومشروعية حقوقنا ومطالبنا التي هي مطالب الشعب الأردني الحر بأسره ونؤكد في السياق ذاته على مبادئنا في السلمية والإصلاح ونركز على تطلعنا لمستقبل الأردن الأجمل والأطهر والأصلح , لنسجل في الوقت نفسه اشد أنواع الاستغراب والعجب من تعامل النظام الأردني مع هذه المطالب وتلك التطلعات ,ففي ظل هذا الربيع العربي وما جرى للطغاة من الأنظمة في الدول المجاورة , يصر النظام الأردني على السير بذات الطريق التي لا ينفع في نهايتها الفهم المتأخر ,فبعد أن ملأ الدنيا بهراءه ودجله وكذبه في عزمه على الإصلاح نجده يواجهنا بالقمع والضرب والإيذاء والتشويه والالتفاف والاعتقال وتكريس العنف الأمني ... وهنا لا نقول إلا أن السعيد هو من اتعظ بغيره ..

أبناء الأردن الأخيار

إن هذه الهجمة الشرسة وذلك القمع والعنف والتعذيب والتشويه يتزامن أيضا بذكرى جميله لها في قلوب الأردنيين مكانه , إنها ذكرى هبة نيسان ,, تلك الهبة التي تلت أحكاما عرفيه وقمعا وعنفا كالذي نعيشه اليوم وتكشفت عن حرية وكرامة وإنهاء لعصر الأحكام العرفية بالقوة والضغط الشعبي حينما لم يفهم النظام وقتها . كما هو الحال اليوم .

أبناء الأردن الأشاوس

إننا في اللجنة التحضيرية لإحياء ذكرى هبة نيسان نستبشر خيرا ونتطلع لفجر قريب نستوحيه من هذه الذكرى الجميلة وفي هذا الصدد فقد توافقنا مع العديد من الحراكات الشعبية والشبابية في برنامج كامل نوعي وإبداعي يليق بهذا الحدث وتطلعات الأردنيين للأهداف المرجوة من ذكراه تبدأ أولى فعالياته من مسقط رأس الهبة ومكان ارتقاء ثلة من شهدائها من مدينة المزار الجنوبي بالكرك يوم السبت 14-4-2012 بعد صلاة العصر بمهرجان حاشد يشارك فيه بعض معتقلي الهبة وبعض أبناء وأقارب الشهداء وتستمر الفعاليات في برنامج سنعلن عنه تباعا إن شاء الله نوضح فيه شكل الفعالية الكبيرة ومكانها.

عاش الأردن حرا عزيزا كريما طاهرا
والخزي والعار لكل أنظمة الفساد والاستبداد والظلم

اللجنة التحضيرية لإحياء ذكرى هبة نيسان
9-4-2012
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير