jo24_banner
jo24_banner

نقابة الاطباء ترسل فريق طبي الى غزة

نقابة الاطباء ترسل فريق طبي الى غزة
جو 24 :

تلبية منها لنداء الواجب ودعما لصمود الاهل في غزة قررت نقابة الاطباء الاردنية ارسال فريق طبي الى قطاع غزة وذكر نقيب الاطباء د.احمد العرموطي انه وبناء على تنسيق مع وزير الصحة الفلسطيني في غزة وفي ضوء الاحتياجات الطبية للقطاع فقد تم تشكيل وفد طبي يضم استشاريين في التخصصات الجراحية المطلوبة لاغاثة المصابين جراء العدوان الصهيوني الغاشم وتتضمن هذه التخصصات (جراحة عامة، جراحة كلى ومسالك بولية، جراحة دماغ واعصاب، جراحة اوعية دموية، جراحة عظام، امراض وجراحة عيون، تخدير وانعاش) . واضاف العرموطي بان النقابة قامت بفتح باب التبرعات المادية والعينية من الادوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها القطاع.

واكد العرموطي ان هذه الخطوة تأتي في ظل الاعتداء الصهيوني الغاشم الهمجي على شعبنا في قطاع غزة والذي خلف اكثر من ماية شهيد واكثر من الف جريح من الاطفال والنساء والشيوخ.

مشيرا الى ان عقلية العدو الصهيوني المتغطرسة والتي قامت على العدوان منذ نشأتها لا تراعي ابسط الحقوق الانسانية، وان صراعنا مع هذا العدو هو صراع وجود لاصراع حدود ، مطالبا جميع الدول العربية والاسلامية وكل القوى الخيرة في العالم ، الوقوف في وجه هذا العدو ودعم شعبنا في غزة بكافة انواع الدعم .

وان نقابة الاطباء تحييى صمود المقاومة الباسلة في وجه هذا العدو ،وتدين ما تعرض له المستشفى الميداني العسكري الاردني من اعتداء صارخ والذي وجد لغايات انسانية لمعالجة ابناء شعبنا في ظل الحصار الجائر عل قطاع غزة

تابعو الأردن 24 على google news