jo24_banner
jo24_banner

اعتصام لإصحاب باصات عمان الطفيلة احتجاجا على تعديات السيارات الخاصة

اعتصام لإصحاب باصات عمان الطفيلة احتجاجا على تعديات السيارات الخاصة
جو 24 :

نفذ أصحاب باصات خطوط الطفيلة باتجاه عمان وبالعكس اليوم السبت اعتصاما استمر عدة ساعات احتجاجا على التعديات المستمرة من قبل الباصات الداخلية والمركبات الخاصة التي تقوم بنقل وتحميل الركاب للعاصمة عمان وعجلون وجرش بدون تصاريح.

وأكدوا خلال لقائهم عددا من ضباط قسم السير في شرطة الطفيلة في مجمع السفريات الخارجية انه تم تقديم عدة شكاوى للأجهزة المعنية دون جدوى لاتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين، مطالبين لجنة السير وهيئة تنظيم قطاع النقل البري بضرورة إيجاد موقف مؤقت على بوابة جامعة الطفيلة التقنية لخدمة الطلبة والحد من منافسة باصات الداخلية وتنظيم الدور في مجمع الباصات الخارجية وتعزيز خط الطفيلة باتجاه الزرقاء وبالعكس بمزيد من الحافلات.

وأكد مدير مجمع الباصات الخارجية إبراهيم الرعود بحضور رئيس قسم السير في شرطة الطفيلة الرائد جمعة العشوش ضرورة وضع آرمات على مدخل المجمع لمنع دخول السيارات الخصوصية ونقل موقع باصات الكرك فيما اكد ضباط قسم السير انه سيتم متابعة ومراقبة حركة نقل الركاب إلى عمان ومتابعة مشكلة التعدي على خط عمان الطفيلة.

بدوره، أكد محافظ الطفيلة الدكتور هاشم السحيم بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين من خطوط الباصات الداخلية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لوضع حلول فورية وصارمة لوقف مشكلة تعديات الباصات والمركبات الخصوصية. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير