jo24_banner
jo24_banner

أمانة عمان تنفذ بنى تحتية بكلفة مليونين و178ألف دينار

أمانة عمان تنفذ بنى تحتية بكلفة مليونين و178ألف دينار
جو 24 :

تنفذ أمانة عمان الكبرى أعمال بنى تحتية في عدة مواقع من مناطق الامانة وتشمل عبّارات أنبوبية وصندوقية وجدران استنادية بكلف تقدر بحوالي مليونين و178ألف دينار.

وبين مدير دائرة الإنشاءات المهندس محمد غسان في تصريحات صحافية اليوم السبت، ان العمل جار على تنفيذ عبّارات أنبوبية في منطقة المقابلين قرب جمعية الشابات المسلمات وفي حدائق الملك عبدالله الثاني بكلفة إجمالية تقارب290ألف دينار، مشيرا إلى انه بموازاة ذلك يتم تنفيذ جدران استنادية بكلفة إجمالية تبلغ388 ألف دينار في منطقتي صويلح وأبونصير إضافة للعمل في عراق الأمير.

وتابع غسان أنه سيتم العمل خلال الشهر الحالي على إنشاء عِدَّة جدران استنادية في شارع خالد بن زيد بمنطقة خريبة السوق ومقابل كلية الأميرة ثروت في منطقة الجبيهة، إضافة إلى العمل على إنشاء عبّارات صندوقيّة في حي القيسية ضمن مشروع كريدورعبدون بكلفة إجمالية تبلغ مليونا و500 ألف دينار.

وعلى صعيد آخر أغلقت فرق أمانة عمان الصحية والمهنية في النصف الثاني من الشهر الماضي ثلاثة محلات تجارية بالعاصمة، لافتقارها الاشتراطات الصحية اللازمة وتدني مستوى النظافة فيها.

وحجزت الفرق14طنا ونصف الطن من المواد الغذائية لحين ظهور نتائجها المخبرية، فضلا عن إتلاف طن واحد من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري، وفقاً لمديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتورة ميرفت المهيرات.

وأضافت مهيرات إن الفرق حررت بذات الفترة33 مخالفة صحية لمحلات تجارية، وتوجيه33 إنذارا.بترا

تابعو الأردن 24 على google news