jo24_banner
jo24_banner

نيس يستلهم روح ليستر سيتي لاستعادة أمجاد الماضي

نيس يستلهم روح  ليستر سيتي  لاستعادة أمجاد الماضي
جو 24 :
أكدت تقارير إعلامية أن مغامرة نادي نيس الفرنسي، متصدر الليج 1 خلال الموسم الجاري، تشبه إلى حد كبيرتجربة ليستر سيتي ،بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي، في ظل صدارة نيس للبطولة برصيد 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين ودون أي هزيمة وبفارق 4 نقاط عن موناكو أقرب منافسيه.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ،تحت عنوان "نيس ليستر" نفس المهمة ،أن الثنائيالإيطالي ماريوبالوتيليوالمغربي يونس بلهندةيكرران ملحمة ثنائي ليستر سيتي الانجليزي جيمي فاردي والجزائري رياض محرز، في الليج 1 هذا الموسم بعدما قادا نيس للتربع على الصدارة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلىأن السويسريلوسيان فافري مدرب نيس يكرر معجزةالايطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، في ظل الانتصارات المتتالية لنيس والمحافظة على سجله الخالي من الهزيمة حتى الجولة العاشرة، رغم أن مدرب نيسيلعب بطريقة (3-5-2) في المقابل يفضل مدرب ثعالب ليستر اللعب بطريقة (4-4-2).

وأشادت "ليكيب" بثنائي نيس بلهندة وبالوتيلي حيث يجسد لاعب الوسط المغربي نفس دور الجزائري محرز بينما يسجل بالوتيلي العائد لنجوميته (5 اأهداف)مثلما كان يفعل فاردي.

ويسعى نيس لاستعادة بريقه الذهبي، حيث أنه توج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات في تاريخه وبالتحديد في مواسم (1951، 1952، 1956، 1959)، ويحلم بالعودة إلى منصات التتويج من جديد بروح ليستر سيتي حامل لقب "البرييمرليج".

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير