jo24_banner
jo24_banner

القاء القبض على اربعة اشخاص سطو على محطة محروقات

القاء القبض على اربعة اشخاص سطو على محطة محروقات
جو 24 : ألقت عناصر البحث الجنائي في لواء الرصيفة القبض على متورطين في عملية سطو على محطة للمحروقات خلال اقل من ثلاث ساعات من وقوعها.

وقال مدير بحث جنائي الرصيفة الرائد خالد الخالدي ان تنفيذ عملية السطو تمت من خلال اربعة ملثمين قاموا بسلب مبلغ9 الاف دينار حيث تم القاء القبض عليهم بسرعة قياسية وتبين انهم ثلاثة اردنيين ومصري.

وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير ان الملثمين سطوا على محطة محروقات العامر ولاذوا بالفرار من خلال سيارة أجرة (تكسي) كانت بانتظارهم، مبينا ان رجال البحث الجنائي كثفوا عملياتهم الاستخبارية واستخدموا اساليب متطورة وقاموا بجمع المعلومات حول اوصاف الاشخاص والمركبة التي استخدموها في الفرار حيث تم التعميم لتلك الاوصاف التي اسفرت عن القاء القبض على الجناة.

وأضاف العقيد باكير ان التحقيقات لازالت جارية لمعرفة المزيد من التفاصيل مستبعدا ان يكون هناك سطو مسلح كما ادعى عامل المحطة.

واشار الى ان البحث الجنائي تمكنوا وبوقت قياسي من ضبط الاشخاص المشتبه بهم حيث تبين لاحقا انهم من عمال المحطة، مبينا أن التحقيق مع المشتبه بهم بالتوازي مع جمع الأدلة وأقوال الشهود أدى إلى التيقن من اشتراك الاشخاص الاربعة بعملية السرقة والتعرف على مكان دفن الاموال المسروقة والعثور على مبلغ6200 دينار منها، مشيرا الى ان مالك سيارة الاجرة (التاكسي) الذي اقلهم تقاضى مبلغ220 دينارا.

واضاف العقيد باكير ان التحقيقات ترجح ان عمال المحطة نسجوا قصة تعرضهم لسطو مسلح بهدف الاستيلاء على الاموال المسروقة نتيجة فصل احدهم من العمل أخيرا. بترا
تابعو الأردن 24 على google news