jo24_banner
jo24_banner

توجيه تهمة إطالة اللسان لبائع خضار في الكرك

توجيه تهمة إطالة اللسان لبائع خضار في الكرك
جو 24 :

قررت محكمة امن الدولة توجيه تهمتي التطاول على الملك وإطالة اللسان للمواطن عدي فاضل الضلاعين الذي يسكن بلدة مؤتة في محافظة الكرك ويعمل في محل خضار وفواكه.
وروى الناشط السياسي علي الضلاعين لـ"السبيل" ما حدث مع قريبه المعتقل يوم الخميس الماضي، حيث قال إن فاضل تلاسن مع احد زبائنه على قرار رفع الاسعار إلى حد رفع الصوت وذلك بذكر الملك في الحديث الصاخب الذي دار بينهما بناء على انتقاد القرار، مشددا على ان فاضل لا علاقة له بالحرك الشعبي .
وأضاف ان الزبون بعد خروجه من محل الخضار توجه على الفور إلى مركز امن المزار ليقدم شكوى قال فيها إن فاضل تطاول واطال اللسان على الملك، فيما حضرت الاجهزة الأمنية إلى محل الخضار واعتقلت فاضل إلى أن تم تكفيله اول مرة، بينما عادت الأجهزة الأمنية مرة أخرى لاعتقاله وتحويله إلى محكمة الكرك التي بدورها قامت بتحويله إلى محكمة أمن الدولة التي وجهت إليه تهمتي إطالة اللسان والتطاول على الملك.
وبين أن فاضل الضلاعين معتقل الان في سجن الكرك انتظارا للجلسة الاولى في المحكمة، منوها إلى أن ذويه قاموا بتوكيل محاميا للدفاع عنه.
وتسائل الناشط علي الضلاعين هذا هو الضرب بيد من حديد الذي تنتهجه المؤسسة الأمنية ،وهل تعتقد المؤسسة أن هذه السياسة ستنهي أو تحتوي الناس، منوها إلى أن ذلك لا يزيد المعتقلين والناس الا قوة وتحدي وثبات، لافتا إلى أنهذه السياسة لن تمنع الناس عن الاحتجاج على الفساد والسرقات والمقامرة بالوطن ومقدراته، على حد قوله.

(السبيل)

تابعو الأردن 24 على google news