jo24_banner
jo24_banner

"شبيبة الشيوعي": سنواجه حزمة القرارات المعادية لمصالح الفئات الشعبية الكادحة

شبيبة الشيوعي: سنواجه حزمة القرارات المعادية لمصالح الفئات الشعبية الكادحة
جو 24 :

أصدر المكتب الشبابي والطلابي للحزب الشيوعي بيانا أكد فيه ضرورة مواصلة الاحتجاج الشعبي بكل أشكاله الجماهيرية والتوعوية لمواجهة نهج النهب والإفقار.. وتاليا نص البيان كما ورد إلى jo24:

عقد المكتب الشبابي والطلابي للحزب الشيوعي الاردني اجتماعه الدوري وتباحث التحضيرات للفعاليات الشعبية التي سيطلقها في وجه المعركة التي شنها النظام على جيب المواطن من خلال قرار تحرير الاسعار.
واشار "إن مهمتنا مواصلة الاحتجاج الشعبي بكل طرائقه الجماهيرية والتوعوية لمواجهة نهج النهب والإفقار".
واهاب المكتب "رفاق الحزب ومناصريه و جماهير شعبنا بالعمل الدؤوب و مواصلة الليل بالنهار في مواجهة حزمة القرارات المعادية لمصالح الفئات الشعبية الكادحة".
وادان المكتب في اجتماعه" المناخات الامنية السائدة في البلاد وإطلاق العنان لإجراءات قمعية في حملة واسعة النطاق شملت المجاميع الشبابية والطلابية التي شاركت في موجة الاحتجاج الشعبية".
واستنكر المكتب تدخل الاجهزة الامنية في الجامعات بغية الحد من فعالية الجسم الطلابي في الهم الوطني من خلال اعتقال الناشطين من داخل الحرم الجامعي واستدعاء عدد اخر منهم للتحقيق من خلال عمادات شؤون الطلبة و التي تؤكد ممارساتها انها خاضعة كل الخضوع للعقلية الامنية واجهزتها.
منوها "ان النضال داخل الجامعات و استعادة دورها الوطني هو المدخل الحقيقي لإنتزاع تبدلات ذات مضمون وطني واجتماعي في البلاد".
وادان المكتب حملة التحريض الإعلامية التي يمارسها الإعلام الرسمي والاقلام والأصوات المأجورة على الحراك الشبابي والشعبي ومحاولاتهم لتزوير الحقائق باساب الأزمة الراهنة.
عمان-المكتب الشبابي والطلابي للحزب الشيوعي الاردني

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير