jo24_banner
jo24_banner

طقس بارد وماطر حتى الجمعة

طقس بارد وماطر حتى الجمعة
جو 24 : يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة اليوم ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في المناطق الصحراوية.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الخميس، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار متفرقة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة، ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وفي ساعات الليل، تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا، ويتحول الطقس إلى غائم وتتساقط الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 16 و8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 16 و7، والمناطق الجنوبية 14 و7، ومناطق الأغوار 25 و15، وفي خليج العقبة 23 و14 درجة مئوية.(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news