jo24_banner
jo24_banner

رئيس العقبة يعقد اجتماع إدارة "الحاويات" على شواطئ دبي !!

رئيس العقبة يعقد اجتماع إدارة الحاويات على شواطئ دبي !!
جو 24 :

كتب المحرّر الاقتصادي

رئيس مجلس إدارة ميناء الحاويات في العقبة -رئيس سلطة العقبة الخاصّة- كامل محادين، قضى يومين على شواطئ مدينة دبي الإماراتية برفقة كلّ من: الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة، غسان غانم، ونائبه بشار أبو رمان، ومدير ميناء الحاويات، سورين هانسين ، وبصحبة إعلامي من التلفزيون الأردني وآخر من وكالة الأنباء الأردنية "بترا".. وذلك لغايات عقد اجتماع لمجلس إدارة الحاويات !

وقد التحق، يوم الأربعاء، أعضاء مجلس إدارة "الحاويات" من خارج العقبة بنظرائهم لحضور هذا الاجتماع، الذي قرّر رئيس سلطة العقبة عقده في مدينة دبي بسبب دعوته لحضور ندوة هناك، في ذات الموعد المقرّر لعقد اجتماع مجلس إدارة الحاويات، فقرّر رئيس السلطة -التي تعاني أوضاعا مالية صعبة- إحضار أعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماعه في دبيّ.

وفيما يبدو كان محادين يرغب بحضور هذه الندوة، غير أن موعدها جاء بالتزامن مع موعد الاجتماع المقرّر لمجلس إدارة الحاويات، وبما أنّه لم يرغب بتأجيل موعد الاجتماع، تجاهل سياسة الترشيد وضبط النفقات، واصطحب كافة أعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين إلى مدينة دبي، لعقد اجتماعهم على شواطئ الخليج العربي !!

وتأتي هذه الخطوة غير المبرّرة ضمن الحديث الرسمي الدائم حول التقشف وقرارات رفع الدعم عن السلع الأساسيّة، وسياسات الجباية التي تستمر السلطة بفرضها على المواطنين، دون الالتفات إلى الهدر الذي يمارسه كبار المسؤولين الذين قوّضوا خزينة الدولة برغباتهم الذاتيّة ومصالحهم الضيّقة، حيث يشغل كلّ من هؤلاء المدراء "السوبر" أكثر من منصب يدرّ عليهم رواتب فلكيّة، في ذات الوقت الذي تستمر فيه الاحتجاجات العمّاليّة المطالبة بتوفير الحدّ الأدنى لمتطلّبات الحياة الكريمة للعاملين في هذه المؤسسات.

تابعو الأردن 24 على google news