jo24_banner
jo24_banner

استقبال شعبي للاحرار في حي الطفايلة (شاهدوا الفيديو والصور)

استقبال شعبي للاحرار في حي الطفايلة (شاهدوا الفيديو والصور)
جو 24 :

أنس ضمرة- استقبل أبناء حي الطفايلة ونخبة من النشطاء السياسيين والحزبيين والنقابيين وممثلين عن الحراكات الشبابية والشعبية مساء الأحد النشطاء المفرج عنهم وسط أهازيج وزغاريد وهتافات ولحمة ومشاعر فرح وبهجة غمرت الحضور وامتزجت بعناوين سياسية اصلاحية وهتافات تنادي بحرية الرأي وضمان حق الناس في التعبير .

واحتفى الحضور بقدوم "الأحرار" ودوت اصوات الألعاب النارية التي انارت سماء العاصمة عمان .

واعتبر النشطاء ان الحراكات الشعبية والشبابية ووقفة ابناء الاردن من مختلف المناطق واضراب ناشطين ونخب سياسية واعلامية هي التي ساهمت بشكل مباشر في الدفع باتجاه الافراج عن الاحرار واطلاق سراحهم.

وتوافد الى الحي مئات المؤازرين والناشطين السياسيين ورموز الحركات الشبابية والشعبية من مختلف محافظات المملكة في مهرجان فرح واستقبال يليق باحرار الطفيلة ومعتقلي الدوار الرابع .

كما وزعت الحلوى والكنافة النابلسية على المهنئين وقدمت المناسف احتفالا بعودة الشباب الى احضان حيهم وزملائهم واخوتهم .

المشهد كان احتفاليا وسادت حالة من الارتياح الشديدة بعد انقضاء الازمة وخروج الاحرار وانتهى اضراب المعتقلين عن الطعام كما انهى مؤازروهم اضرابهم ايضا وهم(الزميل الصحفي علاء الفزاع ،الناشط عمر ابو رصاع ، الناشط باسل البشابشة ، الناشط فادي عويدات وايهم اسليم ،و فؤاد قبيلات )حيث امضوا خمسة ايام في منتدى اليسار الاجتماعي وقد امتنعوا عن تناول الطعام وانضم اليهم نخبة من النشطاء وزارهم عدد كبير تجاوز الالفين من ابناء الوطن وممثلي مختلف الاحزاب السياسية والفعاليات النقابية والمجتمعية والصحفية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير