jo24_banner
jo24_banner

قائمة "أبناء هيَة الكرك" مختصرة على الكادحين دون الارستقراطيين

قائمة أبناء هيَة الكرك مختصرة على الكادحين دون الارستقراطيين
جو 24 :

ـ كتب عبدالناصر الزعبي

شكل اليوم عدد من أبناء الكرك الذين وصفوا أنفسهم بالكادحين قائمة لخوض الانتخابات النيابية بدافع تفويت الفرصة على من يريدون بالوطن سوءا.

وقال جهاد الصرايرة احد العاملين على القائمة أن المال السياسي الذي يطل برأسه علينا خطير على الوطن وعلى قيمه الاجتماعية موضحا أن حيتان المال في المحافظة يصرحون بمعطيات دلالاتها كلها لا تصب في الصالح العام لافتا أن هذا يتطلب التصدي له من قبل المواطنين كلٍ في دائرته.

وأوضح الصرايرة إن القائمة شكلت برئاسة ياسين محمد حماد الطروانة وهي من متقاعدين عسكريين ومدنيين ومن معلمين ومن ناشطين سياسيين وهم من شريحة الكادحين.

وشدد على أن هذه القائمة لن يكون فيها أيا من الارستقراطيين ونوه إلى أن القائمة مختصرة على أبناء الكرك لتقزيم الانتخابات ودعا الصرايرة إلى تشكيل مثل هذه القوائم في كافة الدوائر الانتخابية لتفويت الفرصة على حيتان المال من اللعب والعبث ضد الصالح العام وأضاف أن القائمة أصدرت بيانا جاء بالنص التالي:-


بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الاتكال على الله سبحانه وتعالى وبعد مداولات عديدة لمعرفة اتجاهات الشارع الكركي الذي كان ولا يزال شارع مواقفه وطنيةً عروبيةً إسلامية مدافعةً عن الأرض والإنسان والتي تستمد شرعيتها من سماحة الإسلام وصفاء العروبة.

كانت الكرك دائما أول الفتح وأول القمح وبوابة النصر معراج الفاتحين من مؤتة التاريخ مرورا (بهيّة الكرك) ومن اجل ذلك ولمحاربة الفاسدين والعابثين بمقدرات الوطن وللحفاظ على مقدرات الوطن من حيتان الدولارات والمال الأسود الذي بدأ يظهر للعيان فإن عددا من الغيورين على مصلحة البلاد والعباد قرروا تشكيل قائمة وطنية باسم (قائمة أبناء هيّة الكرك) برئاسة الأستاذ ياسين محمد حماد الطراونه وخيرين آخرين .
مناشدين أبناء الوطن المؤازرة وندعوهم تشكيل قوائم وطنية مماثلة لقائمة الهيّه في كل محافظة.

والله ولي التوفيق

 

تابعو الأردن 24 على google news