jo24_banner
jo24_banner

على اعتاب التعديل الوزاري..

على اعتاب التعديل الوزاري..
جو 24 :
نقف اليوم على أعتاب تعديل وزاري جديد بحسب ما تؤكده مصادر متطابقة قريبة من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وهو الوقت الأنسب لتقييم اداء بعض اعضاء فريق الملقي الوزاري..

ورغم الضعف الذي بدا على التشكيل الحالي، غير أن عددا من الوزراء اثبتوا كفاءة لا بدّ من الاشادة بها والثناء عليها، فإلى جانب وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ووزير الصحة الدكتور محمود الشياب، يواصل وزير العمل علي الغزاوي اثبات قدراته على النهوض بواقع سوق العمل واعادة تنظيمه.

الغزاوي أظهر نشاطا غير اعتيادي خلال الشهور الستة الماضية لاعادة ترتيب الملفات المبعثرة التي تركها له سلفه الدكتور نضال القطامين، وبدأ معركة طاحنة مع مافيات العمالة الوافدة، وطبّق خططا ناجعة في سبيل احلال عمالة وافدة بدلا من اخرى تلبية لمتطلبات المرحلة ودون أن يهضم أو يسلب حقوق الاردنيين في العمل، بالاضافة لتعامله المتميز مع الاحتجاجات والنزاعات العمالية.

كما انتهجت وزارة العمل في عهد الغزاوي سياسة اعلامية متميزة، بقيادة واحد من أنجح الناطقين الاعلاميين، والحديث هنا عن الزميل محمد جميل الخطيب..

وفي ظلّ أنباء التعديل الوزاري الذي نأمل من خلاله بالتخلص من وزراء تسببوا بتراجع اداء وزاراتهم ومؤسساتهم، فإننا نعتقد بضرورة الحفاظ على من أثبت جدارته ونجح بقيادة وزارته..
 
تابعو الأردن 24 على google news