jo24_banner
jo24_banner

حراك الكرك يؤكد استمرار الفعاليات الاحتجاجية ويعلن عن مسيرة الجمعة

حراك الكرك يؤكد استمرار الفعاليات الاحتجاجية ويعلن عن مسيرة الجمعة
جو 24 :

ينظم الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك مسيرة احتجاجية يوم الجمعة المقبلة، وذلك في سياق استمرار النشاطات المطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد، وتنديدا بقرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية وارتفاع أسعار مختلف السلع والخدمات.


واشار تصريح صحافي صادر عن المكتب الاعلامي للحراك في الكرك الى ان اللجنة المركزية للحراك عقدت أمس اجتماعا بحضور ممثلي أحزاب المعارضة القومية واليسارية وفعاليات شعبية، حيث تقرّر تنظيم المسيرة يوم الجمعة في ميدان صلاح الدين الايوبي بوسط المدينة.


وشدد التصريح على ان الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك ملتزم باستمرار فعالياته للمطالبة بالاصلاح الشامل ومحاربة الفساد واستعادة الاموال التي تم نهبها من الشركات الوطنية . والمطالبة باطلاق سراح كافة النشطاء الذين تم اعتقالهم بسبب مشاركتهم في النشاطات الاحتجاجية المطالبة بالاصلاح.


كما أكد الحراك رفضه المطلق للاستناد إلى العقلية العرفية في التعامل مع النشطاء من الحراكات الشعبية والاحزاب السياسية المعارضة والمطالبة بالاصلاح، مستهجنا في ذات السياق الحاق الاذى بالمعتقلين ومعاملتهم بشكل غير انساني وحرمانهم من حقوقهم التي نص عليها الدستور في التعبير عن الرأي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير